رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

الدفع بـ6سيارات لشفط المياه من منازل أصفون المطاعنة بالأقصر

كسح مياه

أصدر محمد سيد سليمان، رئيس مركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، تعليماته للأجهزة التنفيذية بالدفع بسيارات الكسح لشفط المياه من المنازل، فور تدفق المياه بعدد من منازل قرية أصفون المطاعنة.

 

وتابع حجازى النحاس نائب، رئيس مركز إسنا، عملية شفط المياه من المنازل، حيث تم على الفور إرسال 6 سيارات كسح للمنطقة، مما لقي استحسان الأهالي وقدموا الشكر لمسئولى الوحدة المحلية على المجهود المبذول وحل المشكلة بسرعة.

 

وكلف رئيس المركز، مسئولى شركة  مياه الشرب والصرف الصحي بإسنا بالتوجه إلى القرية للكشف عن سبب ظهور المياه بالمنازل ومصدرها، ومدى احتياجها إلى إحلال وتجديد خطوط المياه بها أسوة بما تم بقرية العضايمة جنوب المركز وفق خطة الإحلال والتجديد لخطوط المياه القديمة.

 

جدير بالذكر أن اللواء محمد يحيى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر، كان قد أوضح أنه تم الانتهاء من إصلاح خط 700 م بإسنا والذى تسبب فى قطع المياه عن مناطق أصفون والزنيقة وتوماس 3، حيث قامت إدارة الشبكات بشركة مياه إسنا وشركة المقاولين العرب وبمتابعة وإشراف المهندس ياسر العشاوى مدير إدارة مياه الشرب والصرف الصحى بإسنا بالإنتهاء من أعمال الإصلاح والصيانة وعودة ضخ المياه للمواطنین.

 

وكان مركز إسنا جنوب الأقصر قد شهد كسر مفاجئ فى ماسورة المياه الرئيسية، مما أسفر عن انقطاع المياه عن وحدة الغسيل الكلوى وتوقف جلسات الغسيل للمرضى.

 

وقام محافظ الأقصر محمد بدر، بتوجيه تعليماته لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتوفير سيارات مياه لضخ كميات كافية لتشغيل وحدة الغسيل الكلوى فوراً حتى يتم استئناف العمل بها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات