رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

شاهد.. ريم مصطفى تنشر صورة لها «بدون مكياج» عبر «إنستجرام»

ريم مصطفى

نشرت الفنانة ريم مصطفى صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، ظهرت من خلالها بدون مكياج، إلا أنها نالت إعجاب الكثير من جمهورها. 

 

وشاركت ريم مصطفي في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل فني منهم مسلسل «أمر واقع»، وشاركها في البطولة مجموعة من النجوم منهم كريم فهمي، نجلاء بدر، أحمد فتحي، نبيل الحلفاوي، ملك قورة، لطفي لبيب، نهي عابدين، محمد عادل، دينا فؤاد، وهو من تأليف محمد رفعت وإخراج محمد أسامة.

 

ويجسد كريم فهمي  خلال الأحداث شخصية ضابط يتصدى لظاهرة الإرهاب، التي استشرت في مصر خلال الآونة الأخيرة،إذ تنطلق الحلقات الأولى بحادث إرهابي يستهدف السفير الأوغندي بالقاهرة.

 

وتذيع قناة عربية نبأ الاغتيال قبل حدوثه بثلاثة أيام، ما يدفع المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية لنفي الخبر، وينشر السفير الأوغندي   مقطعا مصورا له لدحض هذه الشائعة التي لاقت رواجا واسعا.

 

ويتخذ الإرهابيون من أحد الكافيهات مكانا لتنفيذ عملية الاغتيال، مستغلين مرور موكب السفير من الشارع المطل على الكافيه، وتتوالى الأحداث.

 

وأيضا شاركت في مسلسل «الوصية» مع فريق عمل كبير منهم أكرم حسني، أحمد أمين، سارة سلامة، خالد كمال، محمد جمعة، وهو من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وتدور أحداث «الوصية» في إطار كوميدي حول شاب مستهتر يتوفى والده،ويترك له وصية واجبة النفاذ، فيطلب من صديقه أن يساعده في تنفيذها حتي يتمكن من الحصول على الميراث.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات