رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«عبد العال» يغادر إلى «ألمانيا» لتلبية دعوة من رئيس «البوندستاج»

علي عبد العال

غادر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، صباح اليوم الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي، على رأس وفد برلماني إلى ألمانيا في زيارة برلمانية، بشأن تلبيةً الدعوة الموجهة إليه من مقبل فولفجانج شويبله، رئيس البرلمان الألماني "البوندستاج".

 

ويبحث "عبدالعال"، خلال زيارته، سبل تعزيز العلاقات الدولية بين البلدين، سواء على المستوى البرلماني، أو تبادل وجهات النظر حول قضايا الاهتمام المشترك.

 

ومن المقرر أن يعقد الدكتورعلي عبد العال، رئيس البرلمان، خلال هذه الزيارة عددًا من اللقاءات، مع عدد من المسئولين في ألمانيا، بمشاركة النائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب. 

 

وكان "عبدالعال"، غادر مع وفد برلماني مطار القاهرة الدولي صباح يوم السبت الموافق 16 يونيو من الشهر الجاري، على رأس وفد برلمانى إلى جنيف، للمشاركة فى بعض الاجتماعات بالاتحاد البرلمانى الدولى.

 

وأعلن المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، إنه سيتم تأجيل انعقاد الجلسة العامة والتي من المقرر أن يتم عقدها يوم الأحد والموافق 1 يوليو 2018، باعتبارها إجازة رسمية بالدولة إلى يوم الإثنين المقبل، لتصبح في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بدلًا من موعدها المحدد سلفًا يوم الأحد.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات