رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

«البشلاوي» تكشف سبب استقالتها من «الأعلى للإعلام»

الناقدة خيرية البشلاوي

أعلنت الناقدة الفنية خيرية البشلاوي، تقديم استقالتها هي و5 آخرين من أعضاء لجنة الدراما، التابعة للمجلس الأعلى للإعلام، عبر الصفحة الرسمية للجنة، مشيرة إلى أنه سيتم عقد اجتماع خلال الأسبوع المقبل بشأن الإعلان الرسمي عن تلك الاستقالات والأسباب، خاصة أن المجلس الأعلى للصحافة والإعلام ينفي استلام تلك الاستقالات.

 

وأكدت"البشلاوي"، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أنها تقدمت بالاستقالة بسبب عدم الالتزام بالمعايير المنضبطة والتي كان من المفترض أن تنفذ وتأخذ في الاعتبار فى الأعمال الرمضانية، وربط الكثير من الإساءات بها.

 

وأشارت إلى أنه سيتم تقديم الاستقالات والموافقة عليها من قبل جميع أعضاء اللجنة وليست الأغلبية.

 

كان أعضاء لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تقدموا باستقالة جماعية، أمس الإثنين، دون الإعلان عن السبب حتى الآن.

 

وتضم لجنة الدراما في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المخرج محمد فاضل كل من الناقدة خيرية البشلاوي، المخرج عمر عبد العزيز، المخرج نبيل الجوهري، الممثل أيمن عزب والممثل هاني كمال.

 

ويتمتع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام هيئة مستقلة، بالشخصية الاعتبارية ومقره الرئيسي محافظة القاهرة ويتولى تنظيم شؤون الإعلام المسموع والمرئي والرقمي والصحافة المطبوعة والرقمية وغيرها.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات