رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

وصول بعثة المنتخب إلى مطار القاهرة وسط حراسة أمنية مشددة

عودة المنتخب

وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، قادمة من روسيا، بعد انتهاء مشاركتها في بطولة كأس العالم 2018، حيث خرج المنتخب من دور المجموعات، بعد تزيله المجموعة بالخسارة في ثلاثة لقاءات، أمام "أوروجواي وروسيا والسعودية".

 

وغابت الجماهير المصرية، عن استقبال بعثة الفراعنة بمطار القاهرة، فيما شهد محيط استاد القاهرة تواجد مكثف لقوات الأمن، لتأمين وصول البعثة، وتحسبًا لمنع مشاحنات بين أعضاء البعثة والجماهير.

 

وأخفت بعثة المنتخب، موعد وصولها عن وسائل الإعلام، منعًا لعدم الاحتكاك بالجهاز الفني واللاعبين، حال حضور الجماهير إلى المطار.

 

الجدير بالذكر أن النسخة الحالية من كأس العالم يشارك فيها 32 منتخبًا، كما شهدت مفاجآت عديدة منها خروج  4 منتخبات عربية، مصر وتونس والسعودية والمغرب، من الدورالأول للبطولة، كما تعثرت كبار المنتخبات في الجولة الأولى، من بينها البرازيل وألمانيا والأرجنتين.

 

وضمت قائمة الفراعنة للمونديال كلاً من:

 

حراسة المرمي: عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمد الشناوي (الأهلي)، شريف أكرامي (الأهلي).

وفي خط الدفاع: أحمد فتحي (الأهلي)، عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، سعد سمير (الأهلي)، أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، علي جبر (وست بروميتش ألبيون)، محمود حمدي "الونش" (الزمالك)، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، أيمن أشرف (الأهلي).

بينما ضمت قائمة لاعبي خط الوسط: طارق حامد (الزمالك)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، سام مرسي (ويجان الإنجليزي)، محمود عبد العزيز (الزمالك)، عبد الله السعيد (كوبس الفنلندي)، محمود عبد الرازق "شيكابالا" (الرائد السعودي)، محمد صلاح (ليفربول)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، محمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي)، محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي).

خط الهجوم: مروان محسن (الأهلي).

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات