رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

أشرف زكي: «أقسمنا كفنانين بعدم الحديث عن كأس العالم»

أشرف زكي

رفض الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، التعليق على أي ملابسات حدثت في رحلة كأس العالم أو تقييم مشاركة المنتخب في البطولة.

 

واكتفى نقيب المهن التمثيلية، بتصريح مقتضب لـ«بلدنا اليوم» قائلاً: «احنا اقسمنا كلنا كفنانين إننا مانتكلمش عن كاس العالم».

 

يأتي ذلك بعد تعرض مجموعة كبيرة من الفنانين إلى هجوم، بعد سفرهم إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري، حيث اعتبر الجمهور أن ما حدث داخل معسكر إقامة اللاعبين قبل مباريات مصر، يعد نوعًا من التشتيت للاعبين، في الوقت الذي رفض خلاله البعض، ترديد تلك النغمة خاصةً وأن دور هؤلاء الفنانين اقتصر على التشجيع فقط.

 

كانت مجموعة من الفنانين المصريين، تواجدت في معسكر المنتخب الوطني، مما أثار أزمة كبيرة في ظل المطالبة بالتركيز في المباراة المهمة أمام روسيا، وقد ضم الوفد الفني، كل من الفنانة فيفي عبده، ونجلاء بدر وأحمد رزق وحسن الرداد وأشرف زكي وليلى علوي ولميس الحديدي، كما ظهر في فندق المنتخب عدد من أسر بعض اللاعبين.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري تعرض لثلاث هزائم متتالية في كأس العالم، حيث خسر المنتخب أمام أوروجواي بهدف مقابل لا شىء، إلى جانب سقوطه أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ وحيد، واختتم المنتخب مبارياته بالهزيمة أمام السعودية بهدفين مقابل هدف.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات