رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

«الداخلية الفلسطينية» تصدر تعليماتها للمسافرين عبر «رفح»..غدًا

المسافرون عبر معبر رفح

أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية، أن السفر عبر معبر رفح البري، متاح غدًا الأربعاء، مشيرة إلى أن الحافلات ستكون متوافرة من الثالثة حتى السابعة مساءً، بحسب الكشف الذي نشرته الوزارة أمس.

 

كانت طائرات بدون طيار تابعة للاحتلال، أطلقت صباح اليوم، صاروخين بالقرب من مجموعة من الشبان في محيط جبل الصوراني، شرقي حي التفاح، الواقع شرق قطاع غزة، دون وقوع إصابات، بحسب المركز الفلسطيني للإعلام.

 

يُذكر أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي، شنت غارات جوية، الأسبوع الماضي، على غزة، لم تسفر عن وقوع إصابات، وردت عليها فصائل مسلحة باطلاق صواريخ من القطاع المحاصر على جنوب الدولة العبرية، وفق ما افادت مصادر فلسطينية وإسرائيلية.

 

وأوضح مصدر أمني فلسطيني أن طائرات حربية إسرائيلية أطلقت صواريخ عدة على أرض فارغة بجانب موقع تدريب يتبع لـ «كتائب عز الدين القسام»، الجناح العسكري لحركة «المقاومة الاسلامية» (حماس)، في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، مشيرا إلى أن غارة ثانية استهدفت موقعا تابعا لـ «القسام» شمال القطاع.

من جهتها، أفادت وزارة الصحة في القطاع بأنه لم يبلغ عن وقوع إصابات نتيجة الغارات، لكن ذكر سكان أن اثنين من رجال الأمن في «حماس» تعرضًا لإصابات طفيفة في إحدى الضربات الجوية بجنوب القطاع.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات