رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

شاب عارٍ يقفز على جناح طائرة ركاب أجنبية.. (صور)

شاب عار

أكدت شرطة مطار أتلانتا الدولي، أمس الثلاثاء، أن شابًا عاريًا بعمر 19 عامًا، تسلق سياجا في المطار، وقفز على جناح طائرة ركاب كانت منتظرة وتستعد للإقلاع، وظل يطرق على نوافذ الطائرة قبل القبض عليه من جانب قوات الأمن بالمطار.

 

وسجلت كاميرات هواتف لقطات فيديو وضعها ركاب داخل الطائرة على الإنترنت، تظهر شابا حافي القدمين لا يرتدي سوى ملابسه الداخلية يتحدث إلى نفسه على ما يبدو ويسير بالقرب من الطائرة، وأمكن سماع الطيار في أحد المقاطع يبلغ الركاب بأن الرجل غادر الطائرة ويحاول العودة لركوبها، وقال الطيار في وقت لاحق إن الرجل لم يكن من الركاب.

 

وقالت المتحدثة باسم شرطة أتلانتا "ستيفاني براون" في بيان إن الشاب اقترب من الطائرة وقفز على الجناح وبدأ يطرق على النوافذ. وجرى اقتياده للحجز بعد خمس دقائق دون مقاومة، كما أكدت أن الشاب يدعى (جهرين جونز) وعمره 19 عامًا ووجهت له تهم الاعتداء الإجرامي وارتكاب فعل فاضح في مكان عام وعرقلة ضباط تنفيذ القانون.

 

وقال مسئولون في مطار هارتسفيلد-جاكسون الذي يعد أكثر مطارات العالم ازدحاما على "تويتر" إنه لم يكن للواقعة أي تأثير على العمل في المطار، وأنه لم يتم الرد على المكالمات أو رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلت لمسئولي المطار مساء أمس الثلاثاء.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات