رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

«البرلمان العربي» يهنئ محمد العيد بيبي لانتخابه رئيس المجلس الشعبي الجزائري

رئيس البرلمان العربي

تقدم الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، بالتهنئة للنائب محمد العيد بيبي، عضو البرلمان العربي، بمناسبة انتخابه نائباً لرئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري .

 وقال السلمي في تصريح صحفي له، إن معالي النائب محمد العيد بيبي أهلٌ لهذه الثقة والمسؤولية، سائلاً الله أن يوفقه فيما أوكل إليه من مهام.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن تقديره العالي لعلاقات التعاون والتنسيق بين البرلمان العربي والمجلس الشعبي الوطني الجزائري.

فيما ثمّن رئيس البرلمان العربى الدكتور، أمس، مشروع "مسام" لنزع الألغام فى اليمن الذى أطلقه اليوم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأعرب السلمي، فى تصريح صحفى، عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية لهذه المبادرة النوعية والإنسانية لحفظ أرواح المدنيين اليمنيين من مخاطر الألغام المحرمة دوليًا التى زرعتها ميليشيا الحوثى الانقلابية المدعومة من إيران، فى الأراضى اليمنية.

كان المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة قد أعلن أمس عن تفاصيل المشروع السعودى لنزع الألغام "مسام"، لإزالة الألغام بكافة أشكالها وصورها التى زرعتها الميليشيات المسلحة بطرق عشوائية فى الأراضى اليمنية، والذى تنفذه كوادر سعودية وخبرات عالمية ويهدف إلى مساعدة الشعب اليمنى فى التغلب على المآسى الإنسانية الناجمة عن انتشار الألغام، وتمكينه لتحمل المسؤولية على المدى الطويل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات