رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

التعليم: 2 يوليو موعد فتح باب التقديم للمدارس اليابانية

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

فجر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مفاجأة، اليوم الأربعاء، خلال الاجتماع الإسبوعي للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان؛ والذي كان بهدف مناقشة عدد من الملفات وتقارير الوزراء المختلفة. 

 

وأعلن الدكتور شوقي، عن موعد فتح باب التقديم إلكترونيا للمدارس اليابانية، وذلك بعد أيام من إعلان الوزير عن سرقة الموقع للإعلان عن فتح باب التقديم للطلاب بالمدارس اليابانية وشروط وقواعد التقديم.

 

فأوضح وزير التربية والتعليم أن التقديم إلكترونيًا سيكون 2 يوليو المقبل، مشيراً إلى أن الوزارة أتمت استعداداتها لتلقى طلبات الراغبين في الالتحاق بهذه المدارس التي ستقدم خدمة تعليمية متميزة.

 

ومن جانبه، أشاد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ببدء تنفيذ هذه التجربة في مصر، خاصة أن المدارس اليابانية ستقدم خدمة تعليمية متميزة لشرائح متوسطى الدخل، والحكومة تعمل على تقديم خدمات متميزة لهذه الشريحة، التي تُعد عماد بناء المجتمعات.

 

يذكر أن اجتماع مجلس الوزراء ناقش اليوم عددًا من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والأمنية، إضافة لمجموعة من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التي تقدم للمواطنين وموقف المشروعات القومية التي تتم حاليا بمختلف المحافظات.

كما استكمل المجلس مناقشة عدد من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية المهمة التي تهدف إلي إحداث نهضة على جميع المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات، ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية ضمن المعدلات الزمنية المحددة، فضلا عن الإجراءات التي يتم اتخاذها بشأن مظلة الضمان الاجتماعي ورعاية محدودي الدخل وتوفير احتياجات المواطنين من خدمات وسلع أساسية بأسعار مناسبة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات