رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أبو ريدة: كوبر هو المسؤل عن اختيار المدينة التي أقام بها المنتخب في روسيا

أبو ريدة

قال المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة: إن مصر أول مرة منذ ٢٨ سنة نكون في كأس العالم، والفيفا اختارت مدينة المعسكر قبل القرعة، مؤكدًا لهذا السبب كان هناك تعب على أبناء المنتخب وإجهاد في السفر والطيران.

وأوضح أبو ريدة، خلال المؤتمر المنعقد حاليا بمقر الجبلاية، أنه تم اختيار مدينة بالقرب من الشيشان، لأن كل المدن في روسيا والفنادق كان تم حجزها، فنحن اضطررنا للجوء إلى مدينة من اختيار هيكتور كوبر، لذا  هو المسئول عن المدينة والنتائج الحادثة عن اختيارها.

يشهد مؤتمرحضور كلا من ثروت سويلم، وأحمد مجاهد، ومجدي عبد الغني..

يعقد اتحاد الكرة المؤتمرا للإجابة على كافة التساؤلات المتعلقة  بالفترة السابقة وفيما يتعلق بمشاركة مصر في كأس العالم.

وكان المنتخب المصري ودع بطولة كأس العالم في نسخته ال٢١ المقامة بروسيا لعام ٢٠١٨، عقب هزيمته في الثلاث مباريات الأولى خلال دور مجموعات المؤهل لنهائيات المونديال.

ورفض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، تقديم استقالة جماعية من المجلس عقب الخروج المبكر من الدور الأول لبطولة كأس العالم بروسيا، وتلقى الفراعنة 3 هزائم متتالية أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.

 

وغادر الفراعنة أرض الدب الروسي بدون نقاط عقب هزيمته أمام السعودية بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأثنين الماضي ضمن أخر مباريات الفريقين في المونديال.

وتصدر أوروجواي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٩نقاط، بينما تأهل المنتهب الروسي كمركز ثاني برصيد ٦ نقاط، ويخرج السعودية برصيد ٣نقاط، بينما يتذيل الفراعنة جول المجموعة بدون رصيد من  النقاط.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات