رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

نشرة الفن من «بلدنا اليوم»..تامر عاشور ينتهى من 70% من ألبومه الجديد

محمد فهيم- رامي جمال- تامر عاشور

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الأربعاء.

أبرز تلك الأحداث، جاء فى استعداد أحمد السيد مدير المسرح الكوميدى، لإحياء المسرح  بمجموعة عروض جديدة، لاستعادة جماهير مسارح الدولة مرة أخرى، وذلك من خلال خطة بروفات لمسرحيات الماتينيه الريبرتوار «العشق المسموع» و«سيلفي مع الموت» و«ميتين من الضحك» و«العسل عسل»، لإعادتها مرة أخرى للعروض الكبيرة بعد مسرحية «البؤساء».

بدوره، طرح المطرب رامي جمال «برومو» أغنيته الجديدة «مافيش منها»، ضمن ألبومه القادم «ليالينا»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

كما انتهى الفنان تامر عاشور، من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد الذى لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، المقرر طرحه بصيف 2018، حيث يضم 11 أغنية، وتعاون مع عاشور في الألبوم، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، وهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولى، عمرو يحيى، محمد رفاعى، أحمد المالكى، هشام صادق، مدين، تامر على، محمد يحيى، محمد النادى، محمد خلف، شادى حسن، مصطفى العسال،طارق مدكور، النابلسى، أسر عاشور، أحمد وجيه، أماديو، وقام عاشور، بلحن أغنيتين من الألبوم.

ويستضيف الإعلامي عمرو الليثي، الفنانة اللبنانية رولا سعد، في برنامجه «واحد من الناس»، بموسمه الجديد عبر قناة «الحياة» الجمعة المقبلة في العاشرة مساءً.

فيما تستعد فرقة كايروكي للعودة مرة أخرى لجمهورهم في الأسكندرية بعد غياب دام عام بأكمله، عبر حفلتين متتالين بمكتبة الإسكندرية،  يومي الخميس والجمعة الموافقين 9 و 10 أغسطس المقبل.

والد الفنان محمد فهيم، وافته المنية اليوم، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة بمسجد «الجامع»، في حلوان.

في سياق متصل، أكد تامر شحاتة المدير التنفيذى لراديو مصر، أن الإذاعة، ستشهد عددًا من التغييرات التي تستهدف مزيدًا من التطوير وتحسين جودة المنتج الخاص براديو مصر، ويشمل التغيير عددًا من برامجها مثل «على المصري دور» والذي سيذاع من الأحد للخميس من الثالثة حتى الرابعة عصرًا، وأيضا برنامج «كلام معقول» وسيذاع كل خميس من الثانية عشر إلى الواحدة ظهرًا، وبرنامج «بيك وبيها هنبنيها» الذى سيذاع الأحد والثلاثاء من الثانية عشر إلى الواحدة ظهرًا.

ووقع اختيار إدارة مهرجان بيروت الدولى «biaf» على المطرب «حكيم» لتكريمه فى الدورة التاسعة من المهرجان، والتي تحمل اسم النجم العالمي عمر الشريف، في الاحتفالية الكبرى، التي تقام برعاية رئيس الوزراء اللبنانى سعد الحريري، بساحة النجمة، غدًا الخميس ببيروت، وسط العديد من الشخصيات العالمية فى مختلف مجالات الحياة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات