رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

«الوزراء»: حزمة إجراءات من الحكومة للمواطنين خلال الفترة المقبلة (فيديو)

اجتماع حكومة مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اجتماع المجلس، ناقش اليوم برنامج الحكومة المنتظر تقديمه إلى البرلمان، خلال الأيام المقبلة.

وأضاف سلطان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة في مصر، المذاع على فضائية الحياة، أن رئيس الوزراء بدأ كلتمه بتوجيه الشكر للمواطن المصري، على تحمله تبعات الإصلاح الاقتصادي، موضحًا أن هناك تكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن المواطن المصري يجب أن يرى خلال الفترة المقبلة تأثيرات إيجابية للإصلاح الاقتصادي، لجني ثمار برنامج الإصلاح في الفترة القادمة.

وأشار إلى أن رئيس الوزراء شدد على أن الفترة القصيرة القادمة يجب أن تشهد تحسنًا واضحًا في عدة قطاعات تهم المواطنين بشكل عام، منها النظافة والمرور والتواجد الشرطي المستمر وتحسين الخدمات المقدمة في المستشفيات وتوفير السلع بأسعار وكميات مناسبة في الأسواق.

وأوضح أن برنامج الحكومة يقوم على الالتزام بالاستحقاقات الدستورية، مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام الخاص بقطاعي الصحة والتعليم، باعتبارهما من الاستحقاقات الدستورية، وتنفيذ التكليفات الرئاسية الواردة بخطاب تكليف الحكومة الجديدة، وفي مقدمتها حماية الأمن القومي، وبناء المواطن المصري، وتحقيق التنمية الاقتصادية، ورفع كفاءة الجهاز الحكومي، ورفع مستوى المعيشة للمواطن بشكل عام في كل المجالات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات