رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

أول تعليق من الطالبة الحاصلة على المركز الأول بالدبلومات الفنية (فيديو)

الطالبة سارة صابر

حصلت سارة صابر أبو هاشم، الطالبة بمدرسة التجارة المتقدمة التجارية «نظام الخمس سنوات»، على المركز الاول على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية.

وتوجهت الطالبة، خلال لقاء لها على فضائية «أون لايف» بالشكر لأهلها، ومعلميها عقب حصولها على المركز الأول، قائلةً إن جميع معلمي المدرسة، كانوا جيدين جدًا ويشجعون الطلاب.

ونصحت الطالبة بمدرسة التجارة المتقدمة الطلاب، بالمذاكرة جيدًا، وأن يضعوا هدفها نصب أعينهم، كما كانت تفعل، وألا يعتمدوا على الغش.

وخاطبت الطلاب الذين سيلتحقون بالمرحلة الثانوية، قائلةً إنه لا يشترط أن تكون الثانوية العامة هي وسيلة النجاح الوحيدة، ولكن من يحب شئ فسينجح فيه، لافتةً إلى أن شقيقتها التوأم تقدمت للحصول على شهادة الثانوية العامة، أما هي فقد دخلت التجارة الثانوية، ونجحا سويًا في الاختبارات.

واختتمت بأن أهلهما كانوا لا يفرضون عليهما شيئًا، ووفروا الدعم المناسب لهما في الأشياء التي يحبانها، مفسحين لهما المجال، للاعتماد على الذات.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عن الرابط الذى سيتم من خلاله بث نتيجة الدبلومات الفنية 2018 والمقرر اعتمادها وإعلانها بشكل رسمي غدًا الخميس.

وأضافت الوزارة أن الكنترولات انتهت من تحديد قائمة أوائل الدبلومات الفنية لهذا العام، مضيفة أن مسئولي قطاع التعليم الفني يعدون المؤشرات النهائية، كما أشارت الوزارة إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي غدًا الخميس لإعلان النتيجة، التي شهدت ارتفاعًا ملحوظًا عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الماضي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات