رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

فاروق جعفر لاتحاد الكرة: «لو بتحبوا مصر امشوا» (فيديو)

فاروق جعفر

طالب فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك الأسبق، اتحاد الكرة المصري بالرحيل، احترامًا للشعب المصري.

وأضاف جعفر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي» تقديم الإعلامي أحمد موسى، أنه ليس هناك داعي للشماتة، وأن تحمل النفوس من بعضها البعض، فنحن في النهاية أخفقنا، ويجب علينا الاعتراف بفشلنا.

وأشار إلى أن أعضاء الجبلاية لن يستمروا حتى كأس العالم القادم، لذلك لا بد من البحث عن مجلس آخر للتحضير لكأس العالم القادم، لافتًا إلى أن جميع مساندات الحكومة، وتقديم جميع جوانب الدعم المعنوي والمادي والنفسي والمادي، هو فقط لأجل الشعب، وليس الكرسي، لذلك يجب احترام رغبة الشعب بأنه لا يريد ذلك المجلس.

وشدد «جعفر» على ضرورة عدم الغوص في أزمة، متعلقة بأن يكون مدرب المنتخب وطنيًا أم أجنبيًا، بل الأبدى نزع الرأس التي تفكر، وعقب ذلك يتم التفكير في الجسد.

وعقد اتحاد الكرة، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، للإجابة على جميع التساؤلات المتعلقة بالفترة السابقة وفيما يتعلق بمشاركة مصر في كأس العالم.

كان المنتخب المصري ودع بطولة كأس العالم في نسخته ٢١ المقامة بروسيا لعام ٢٠١٨، عقب هزيمته في 3 مباريات متتالية، خلال دور مجموعات المؤهل لنهائيات المونديال.

ورفض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، تقديم استقالة جماعية من المجلس عقب الخروج المبكر من الدور الأول لبطولة كأس العالم بروسيا، وتلقي الفراعنة 3 هزائم متتالية أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.

وغادر الفراعنة روسيا، بدون نقاط عقب هزيمته أمام السعودية بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الاثنين الماضي، ضمن أخر مباريات الفريقين في المونديال.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات