رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

مباحث الموسكي تتمكن من ضبط الخارجين عن القانون (صور)

المتهمين

تمكن ضباط مباحث القاهرة، منذ قليل ، من إلقاء  القبض على مقاولًا هاربًا من تنفيذ 3 أحكام بالسجن، وغرامات تقدر بمليون و125 ألف جنيه بمنطقة الموسكي.

 

والبداية كانت بعد  نجاح قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الموسكي ، في القبض على  «حاتم ب»، 56 سنة، مقاول، والسابق اتهامه في 3 قضايا، آخرهم 4982 لسنة 2018م الموسكي «نصب»، والمطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام حبس جزئي «نصب، 2 سرقة تيار كهربائي »، والمقضي فيهم بإجمالي حبس 3 سنوات، ومطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 3739 لسنة 2014م "مباني"، والمقضي فيها بغرامة مالية مستحقة بلغت مليونا و125 ألف جنيه.

 

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده، أقر بها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية قبله.

وفي نفس السياق تمكن رجال مباحث قسم شرطة الموسكى، من ضبط عاطلان أثناء بيعهما جهاز كمبيوتر مسروقا بشارع عبدالعزيز.

 

تعود التفاصيل  بعدما وردت  معلومات لرجال  مباحث قسم شرطة الموسكي من أحد أصحاب محالّ بيع أجهزة الكمبيوتر بشارع عبدالعزيز دائرة القسم، مفادها قيام شخصان بعرض جهاز كمبيوتر «لاب توب» للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

وانتقل على الفور الرائد محمد عبدالحليم زهران، الضابط بوحدة مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة، وتمكَّن من ضبطهما وتبيَّن أنهما كل من «هاني م» 33 سنة، عاطل، و«كرم م» 27 سنة، عاطل، ووبحوزتهما جهاز «لاب توب»ماركة آبل مجهول المصدر.

وبمناقشتهما عن مصدره اعترفا بسرقته من داخل مسكن «محمد ع»،61 سنة، بالمعاش بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بأسلوب «التسلق» والمحرر بشأنه المحضر رقم 8205 لسنة 2018م جنح حدائق القبة، وباستدعاء المجني عليه تعرَّف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات