رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

أغرب 7 حالات انفصال للفنانات.. إحداهن بسبب الشذوذ الجنسي وأخرى تعرضت للخيانة

تحظى الأخبار التي تتعلق بالحياة الخاصة للمشاهير، على المزيد من الاهتمام والمتابعة من قبل الجماهير، وهو ما حدث في الساعات القليلة الماضية مع الفنانة رانيا يوسف، بعد اعلانها خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، لتتصدر قوائم البحث لمعرفة سبب انفصالها، خصوصًا وأنها دائمًا ما تتحدث عن علاقتها القوية به، ويبدو أن رانيا قررت أن تعلن الأمر بنفسها، وتؤكد أنه لا يوجد خلافات حتى لا تفتح الباب أمام الشائعات والأخبار الخاطئة وتؤكد أن الانفصال تم بهدوء وحب واحترام، خاصة أن زواجهما استمر لمدة 6 سنوات.

وفي السطور التالية نرصد أبرز الفنانات اللاتي تعرضن للانفصال بعد مدة زواج قصيرة لأسباب تنوعت بين الغرابة والمجهول: 

علا غانم

استمرت الزيجة الثانية للفنانة علا غانم 7 أشهر فقط، وخلال إحدى لقاءاتها التليفزيونية قالت إنه كان يعاملها بعنف وخصوصًا أمام ابنتيها، وعلى الرغم من ذلك استمرت في علاقتها معه، إلا أنها تعرضت للخيانة وكان ذلك سبب الطلاق، لافتة إلى أنها لا ترغب في أن تتذكر تلك المرحلة من حياتها. 

 

حنان ترك

الفنانة حنان ترك تصدرت حياتها الشخصية عناوين الصحف لفترة لسيت بقصيرة، لا سيما وأن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال خالد خطاب، والتي أنجبت منه طفلين هما يوسف وآدم، كان حوله العديد من علامات الاستفهام، خصوصًا بعد الواقعة التي حدثت عام 2015، حينما اتهم «خطاب» الطباخ الخاص به بسرقة مبلغ مالي من منزله، وألقت الشرطة القبض على الطباخ، والذي اعترف بأخذ تلك الأشياء ولكنه فجر مفاجأة مدوية عندما قال إن ذلك تم بعلم «خطاب» وإنهما على علاقة آثمة، فقررت النيابة حبس الاثنين، ووجهت لخالد تهمة تعاطي المخدرات أيضًا، حتى قضت المحكمة بحبسه 7 سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيه لإدانته بارتكاب جريمتي الشذوذ وتعاطي المخدرات.

داليا البحيري

انفصلت الفنانة داليا البحيري عن زوجها الأول رجل الأعمال سعيد جميل، بعدما انجبت طفلتها الأولى «خديجة»، التي توفت بعد ثماني أشهر من ولادتها، وهو ما تسبب في دخولها بحالة أكتئاب، وعلى أثرها طلبت الانفصال. 

 

إيمان العاصي

تعرضت الفنانة إيمان العاصي، للخطف والتعذيب من قبل زوجها بعد أشهر قليلة من ارتباطهما، وبعد العديد من المشاكل والأزمات، استطاعت ان تنفصل عنه، والعودة لممارسة مهنة التمثيل.

 

نورا

الفنانة المعتزلة نورا، انفصلت أيضًا عن زوجها الفنان حاتم ذو الفقار، بعد أيام قليلة من زواجهما، بعد اكتشافها تعاطيه المخدرات. 

غادة عبدالرازق

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق للخيانة على يد زوجها محمد فودة، وانفصلت بعد شهرين فقط من الزواج. 

 

فيفي عبده

لعل ما روته الفنانة فيفي عبده، هو الأغرب بين زميلاتها في الوسط الفني، حينما قالت أن «نمر»، تسبب في انفصالها عن زوجها، بعدما أحضره لها على سبيل المزاح والهزار، ولكنها لم تقبله وتطلقت بسبب هذا المقلب، مشيرة إلى أن النمر أكل أحد الأشخاص بعد أن تطلقت، وتابعت الفنانة فيفي عبده، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج «شيخ الحارة»، :«كان راجل محترم ومؤدب والله جدا، بس معرفش إزاي عمل كده». 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات