رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

رئيس المخابرات ونائبه يؤديان اليمين الدستورية أمام السيسي

السيسي ورئيس المخابرات ونائبه

أدى عباس كامل، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليتولى منصب رئيس المخابرات العامة، اليوم الخميس.

 

وذكر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي، شهد أيضًا أداء حلف اليمين لناصر فهمي، نائباً لرئيس المخابرات العامة.

 

وأوضح السفير أن الرئيس وجه عباس كامل، رئيس المخابرات العامة، وناصر فهمي نائب رئيس المخابرات العامة، بمواصلة العمل باجتهادٍ وتفانٍ لحماية مصر وأمنها القومي من المخاطر التي تحيق بها، مشيدًا بالجهود الدؤوبة التي يبذلها رجال المخابرات العامة، في ضوء التحديات التي تواجه مصر في المرحلة الحالية والتطورات المختلفة التي تشهدها المنطقة وانعكاساتها على الأمن القومي المصري، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع كليهما عقب حلف اليمين.

 

ويذكر ان الرئيس منح وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمستشارة فريال حميدة قطب رئيسة هيئة النيابة الإدارية السابقة، وذلك تقديرًا لها لتفانيها في إعلاء كلمة الحق وتطبيق القانون وحماية مصالح المجتمع.

 

كما شهد أداء حلف اليمين المستشارة أماني محمد بدر الدين الرافعي رئيسة لهيئة النيابة الإدارية.

 

وأعرب السيسي لرئيسة هيئة النيابة الإدارية عن تقديره للدور المحوري الذي تقوم به المرأة المصرية في مختلف المجالات للنهوض بالدولة، وأشاد سيادته في هذا الإطار بالتاريخ المشرف والعريق للقضاء المصري، مؤكداً الدور المهم الذي يقوم به القضاء لحماية حقوق المواطنين وتحقيق العدالة وإعلاء المصلحة الوطنية لما فيه خير الوطن.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات