رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بعد استقطاع جزء من رواتبهم..غضب عارم بين موظفي شركة المياه بأسوان

حالة من الغضب والغليان، ألقت بظلالها على وجوه موظفين بشركة مياه الشرب بمحافظة أسوان، اليوم الخميس، وذلك على خلفية إستقطاع جزء من رواتبهم الشهرية، كرسوم قسيمة تأمين على الحياة، دون علمهم أو إخطارهم بالإشتراك مع الهيئة.

وقال مصدر مطلع بالشركة، إن جموع الموظفين حال إستلام رواتبهم، فوجئوا بخصم أموال من رواتبهم كرسوم قسيمة تأمين على الحياة، لافتًا إلى أن المسئول المالى والإدارى بالشركة لم يخطر الموظفين بأى مؤشرات تجاه مبدأ التعاقد مع إحدى شركات التأمين.

وأضاف المصدر لـ «بلدنا اليوم» إن الموظفين بحالة غضب وغليان شديد، خاصة إن الغالبية العظمى ينتظر المرتب لسداد مديونيات أو لإشتراكهم بالجمعيات أو حتى لفك عسرة، متسائلاً من الذي فوضه بالاشتراك باسم كتيبة الموظفين، ليعقب «هل السبوبة أقوى من احترام الأمانة المهنية؟» موضحًا أن الموظفين بصدد تحرير محضر لإخطار للجهات المعنية، خاصةً أنها لم تكن الواقعة الأولى لكنها تكررت منذ شهور قليلة ماضية حول إجبار الموظفين بإصدار «فيزا» بإحدى البنوك دون إخطارهم منوهًا بأن الشركة أصبحت تعج بالفساد الإدارى نتيجة غياب الرقابة وهيمنة ما أسماه بـ«المحسوبية».

واختتم مناشدًا المهندس رفعت إسماعيل، رئيس شركة مياه الشرب بأسوان، والجهات الرقابية بالتدخل، للحفاظ على أموال الموظفين، إلى جانب محاسبة المقصرين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات