رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

«نصر سالم»: الدولة المصرية شهدت نقلة نوعية عقب ”30 يونيو“

اللواء نصر سالم

أكد اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالمخابرات الحربية، أن الدولة المصرية شهدت نقلة نوعية عقب ثورة 30 يونيو، على مستوى كافة الأصعدة، ومرت البلاد قبلها بفوضى عارمة، وانفلات أمني كاد ان يودي بها في طريق مظلم.

 

وأوضح «سالم» في تصريحات خاصىة «لبلدنا اليوم»، أن المواطنين عانوا من الأنفلات الأمني في الفترة السالفة على الثورة، حيث قام بعض اللصوص أخذ الأموال عنوة من المواطنين وترويعهم، بالإضافة تعرض المحال للنهب، ناهيك عن إلقاء المواد الناسفة أمام المدارس ومحطات المترو.

 

وأضاف رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق بالمخابرات الحربية، أننا بعد ثورة 30 يوليو لم نشهد انقطاع في تيار الكهرباء، لافتًا إلى أن زيادة الأسعار جاءت نتيجة  للخطة الاقتصادية للدولة من أجل النهوض بالاقتصاد المصري، مشيدًا بانخفاض البطالة الملحوظ .

 

أشار اللواء، إلى أن الإخوان  حاولوا بيع جزء من أراضي الدولة، وأنهم قبضوا ثمن ذلك، لافتًا إلي أن وزير المالية في عهد الإخوان، رأى بملئ عينيه وثيقة في «الكونجراس» الأمريكي تفيد بحصول الإخوان على مبلغ 6 مليون دولار، مقابل التنازل عن جزء من أراضي سيناء إلى حماس، كثمن لانسحاب إسرائيل من فلسطين.    

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات