رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

محمد رمضان لـ”أسامة كمال”: ”نمبر وان” كان رهانًا لي في توقيت كأس العالم

محمد رمضان

قال الفنان محمد رمضان، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، إن كليب "نمبر وان" كان رهانا وأصبح "ترند" والاكثر مشاهدة رغم مباريات كأس العالم.

 

وأضاف رمضان: ليس أنا من قال "نامبر وان" ولكن الجمهور هو من قال ذلك، وأكد الفنان الكبير أنه من الطبيعي أن تكون التعليقات وردود أفعال الجماهير بالسلب والإيجاب.

 

وكانت أغنية «نمبر وان» للفنان محمد رمضان،  حصلت على المركز الأول على شائع تطبيق أنغامي، بعد أيام قليلة من عرضه، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

 

ويعكف محمد رمضان حاليًا، على التحضير لفيلمه الجديد «بطل العالم» من تأليف محمد عبد المعطي المقرر طرحه بدور العرض السينمائي أواخر العام الجاري.

 

كان «رمضان» شارك في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل «نسر الصعيد» والذي شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين، من بينهم درة، وفاء عامر، عائشة بن أحمد، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، أحمد خالد صلاح، أحلام الجريتلي، مها أبو عوف، وغيرهم من الوجوه الشابة.

 

تدور أحداث المسلسل، حول ضابط الشرطة زين القناوي، الذي يدخل في مواجهه شرسة مع «هيتلر» وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما، ابنة عمه.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات