رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

انتشار أمني مكثف بمحاور وميادين الجيزة لتأمين احتفالات 30 يونيو

قوات خاصة

شهدت محافظة الجيزة، في الساعات الأولى اليوم السبت، انتشارًا أمنيًا مكثفًا بشوارع و محاور وميادين المحافظة لتأمين احتفالات ثورة 30 يونيو.

 

ودفعت مديرية أمن الجيزة بقوات أمنية مكثفة من القوات الخاصة والأمن المركزى والأمن الوطني وضباط المفرقعات، لتأمين المحاور والميادين والشوارع الرئيسية والمنشآت الحيوية، والكنائس، والأماكن العامة، بالتزامن مع احتفالات المواطنين بـ30 يونيو، وتحسبا للقيام بأى أعمال تخريبية.

 

وطالب اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، بسرعة التصدي بقوة لأى محاولات عنف أو تخريبية نفسد احتفالات المواطنين، مؤكدًا أنه لن يسمح بإفساد فرحة واحتفالات المواطنين.

 

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، القيادات الأمنية في المحافظات على مستوى الجمهورية بالمرور الميداني على الخدمات، إضافة إلى الدفع بقوات إضافية نظامية وسرية أمام مداخل ومخارج كل محافظة، مع مواصلة الحملات الأمنية لتمشيط الجزر النيلية والمناطق الجبلية والقرى والنجوع النائية للقضاء على البؤر التي تهدد أمن وسلم المواطنين.

 

فيما تعمل قطاعات وزارة الداخلية كافة، على مدار 24 ساعة لملاحظة الحالة الأمنية والتصدي لأشكال الخروج عن القانون وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام، ونشر خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية لتمشيط المناطق الحيوية كافة، باستمرار وفحص البلاغات أيا كانت درجة أهميتها.

 

.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات