رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

مواطنون لوزير الداخلية: نحن أفضل من دول كثيرة بجوارنا

وزير الداخلية اللواء محمود توفيق

حرص عدد من الأهالي على مصافحة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية،اليوم السبت، أثناء جولته فى الشوارع  بمحفظتي القاهرة والجيزة.

 وقال مواطن لوزير الداخلية، «نقدم لكم الشكر على الانتشار الأمنى الجيد، وحفظ الجبهة الداخلية للبلاد، ونحن أفضل من غيرنا من دول الجوار».

كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تفقد الشوارع في الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، حيث تفقد ميدان هشام بركات وقسم شرطة  قصر النيل و ميدان مصطفى محمود ، «رابعة العدوية سابقا».

جدير بالذكر اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وجه القيادات الأمنية في المحافظات على مستوى الجمهورية بالمرور الميداني على الخدمات، إضافة إلى الدفع بقوات إضافية نظامية وسرية أمام مداخل ومخارج كل محافظة، مع مواصلة الحملات الأمنية لتمشيط الجزر النيلية والمناطق الجبلية والقرى والنجوع النائية للقضاء على البؤر التي تهدد أمن وسلم المواطنين.

 

 فيما تعمل قطاعات وزارة الداخلية كافة، على مدار 24 ساعة لملاحظة الحالة الأمنية والتصدي لأشكال الخروج عن القانون وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام، ونشر خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية لتمشيط المناطق الحيوية كافة، باستمرار وفحص البلاغات أيا كانت درجة أهميتها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات