رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

«اتحاد المصريين في إيطاليا»: نستعد لاحتفالات حاشدة في ميلانو بمناسبة 30 يونيو

مصر وإيطاليا

قال محمود عوض الله، رئيس اتحاد المصريين بايطاليا، إن الجالية المصرية تنظم احتفالًا بالتعاون مع القنصلية المصرية في ميلانو، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو 203.

وأضاف عوض الله في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن الجالية المصرية تحتفل كل عام بذكرى الثورة، تعبيرًا عن مساندتهم لأحلام الملايين من أبناء الشعب.

ويحتفل المصريين، اليوم، بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، وعزل  الاخوان المسلمين بعد عام واحد من حكمهم البلاد، بعد مطالة الشعب لهم بترك السلطة.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية لجموع المصريين بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، مؤكدًا على أن المستقبل أفضل للمصريين وأبنائهم، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى أوقف فى الثلاثين من يونيو 2013 موجة التطرف والفرقة التى كانت تكتسح المنطقة وأثبت أن المعدن الأصيل لا يبلى ولا يصدأ، موضحًا أن المصريين لا يرضون قبلة للعمل الوطنى إلا الولاء للوطن.

جاء ذلك فى كلمة وجهها الرئيس السيسى إلى الأمة اليوم السبت، فى الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو.

وقال الرئيس السيسى - فى كلمته فى الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو - انه " فى ذلك اليوم المشهود انتفض ملايين المصريين نساء ورجالا وشيوخا وشبابا يعلنوا انه لا مكان بينهم لمتأمر أو خائن، وليؤكدوا انهم لا يرتضون قبلة للعمل الوطنى إلا الولاء لهذا الوطن والانتماء اليه بالقول والفعل".

 " فى ذلك اليوم المشهود اوقف المصريون موجة التطرف والفرقة التى كانت تكتسح المنطقة والتى ظن البعض انها سادت وانتصرت ولكن كان لشعب مصر كعادته عبر التاريخ الكلمة الفصل والقول الأخير".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات