رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد «حرب كرموز».. بيتر ميمي يستعد لغزو العالم

بيتر ميمي

بعد النجاح الذى حققة فيلم «حرب كرموز» وحصوله على المركز الأول على مستوى الأفلام المنافسة أثناء عرضه ضمن أفلام عيد الفطر، يستعد مخرجه بيتر ميمي، لفيلم جديد بعنوان «حملة فرعون» المأخوذ عن الفيلم الياباني «الساموراي السبعة»، الذي أنتج عام 1954، ويتناول قصة قرية فقيرة يستولي عليها قُطاع الطُرق، ليستعين أهلها بشخص يجند ستة رجال آخرين للدفاع عنهم.

كما أعلن " بيتر" عبرصفحته على مواقع التواصل " تويتر"، إن الفيلم  سيضم واحدًا من فريق عمل فيلم أكشن أمريكي "المرتزقة 3"، وكتب": " توقع واحد من الناس ديه هيكون معانا فى الفيلم الجديد #حملة_فرعون2019 ، #سنغزو_العالم.

يذكر أن أخر أعمال بيتر ميمي  فيلم «حرب كرموز» بطولة أمير كرارة، والذي جسد دور «أمير» ضمن أحداث الفيلم شخصية ضابط يدعى «الجنرال يوسف المصري» الذي يحاول إنقاذ فتاة، التي تجسدها النجمة غادة عبد الرازق، حينما يحاول عساكر الإنجليز أن يغتصبوها فيتدخل أمير كرارة لكي ينقذها ويدخل فى حرب معهم.

الفيلم من بطولة أمير كرارة، غادة عبد الرازق، وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصى، وبيومى فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازى، ومايان السيد، قصة محمد السبكى، إنتاج رنا السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات