رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

برلمانى: 30 يونيو ثورة حافظت على مقدرات الوطن

ثورة 30 يونيو

قال النائب أحمد الدمرداش، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إن 30 يونيو هو يوم عيد واحتفال بثورة حافظت على مقدرات الوطن، عن طريق الإطاحة بحكم الإخوان، الذي كاد أن يؤدي بالوطن إلى ما لا يُحمد عقباه، مؤكدًا أنها كانت إرادة شعب وأن 30 يونيو تم إقرارها كعطلة رسمية من شأنه أن يذكر الشعب بدور القوات المسلحة في الحفاظ على مصر من الضياع.

وأكد «الدمرداش» في تصريحات خاصة لـ «لبلدنا اليوم»، أن فقدان الإرهاب الغاشم لكل أدواته، هو نتيجة حتمية لمجهودات القوات المسلحة والشرطة، في سبيل الحفاظ على هذا الوطن، والتي أبرزها العملية الشاملة سيناء 2018، والتي أدت إلى دحر العمليات الإرهابية. وأشار عضو مجلس النواب، أن حالة الاستقرار الأمني والاقتصادي التي عاشها الشعب المصري عقب ثورة «30 يونيو» جعلته يرفض أية دعوات للتظاهر التي من شأنها أن تعيد حالة الفوضي والروع إلى البلاد مرة أخرى.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنه رغم أنين الشعب من بعض القرارات الاقتصادية، إلا أنه واعِ بأن هذه القرارات في صالح البلد وحفاظًا على استقرار أوضاعها، مضيفًا أن اتخاذ الدولة لهذه القرارات الاقتصادية، جاء من خلال إدراك الحكومة لدرجة الوعي التي عليها الشعب المصري، والتي تقضي بأن يتحمل تلك القرارات كنوع من التضحية من أجل العبور بالوطن إلى أقصى درجات الاستقرار.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات