رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

برلماني: القوات المسلحة أطاحت بحكم الإخوان بطلب من الشعب

ثورة يونيو

أكد النائب حاتم جهجه، عضو مجلس النواب، أن القوات المسلحة انحازت للصالح الشعب المصري، لإنهاء حكم الإخوان بطلب من الشعب نفسه، من أجل تعديل المسار، وعودة الوطن للشعب. 

وأوضح «جهجه» في تصريح خاص لـ«لبلدنا اليوم» أن توفير عنصر الأمان بالنسبة للشعب المصري، ورفع الاحتياطي المادي للدولة المصرية، ورجوع مصر لمكانتها العالمية، تأتي على رأس النجاحات التي أنجزتها ثورة 30 يونيو، لافتًا إلى أن المشاريع التي أكتشفت، وتم البدء فيها، كحقل «ظهر»، بالإضافة إلى السعي لعودة السياحة، هي أيضًأ انجازات لا يجب إغفالها.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن مشروع المليون ونصف فدان حلم كبير، سيحدث طفرة غير طبيعية لكل جموع الشعب المصري، وذلك في حالة الإنتهاء منه، كما أن شبكة الطرق على مستوى الجمهورية والتي أنجزت في الفترة السابقة ذات أهمية بالغة، بالإضافة إلى عودة المستثمر الأجنبي لمصر مرة أخرى، و إنشاء المصانع والمشاريع التي تحد من ظاهرة البطالة، مؤكدًا أن هذه الإنجزات الشعب المصري يراها ويعيشها الآن، علاوةً على الكثير من الإنجازات التي لم يفصح عنها في هذه المرحلة. 

وأضاف أن المشاريع عملت على سن القوانين في سبيل النهوض بالدولة المدنية، واتساع المجال أمام المرأة والشباب، ، لما لها من دور إيجابي في المجتمع، والذي يعد أمر واقع على الطبيعة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات