رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بريانكا شوبرا تنسحب من بطولة جديدة بسبب حبيبها

بريانكا

إنتشرت بعض الاخبار التي اثارت الجدل خلال الفترة القليلة الماضية  ، عن الفنانة بريانكا شوبرا، تفيد أنها كانت قد قررت الإنسحاب من العمل فى الفيلم الجديد مع النجم الكبير سلمان خان " Bharat  " ، فيما يعتبر هذا الفيلم هو الفيلم الأول الذي ستعود من خلاله النجمة بريانكا لعالم بوليوود بعد غياب دام عامين .

 

وعلى صعيد آخر أكد المخرج الهندي الشهير علي عباس ظفار ، خلال تغريدة له عبر موقع التغريدات الصغيرة " تويتر "  ، إن سبب انسحاب بريانكا من الفيلم هو انتظارها لمناسبة سعيدة تجمعها بحبيبها النجم الشهير نيك جوناس ، فيما كتب قائلًا : " بريانكا لم تعد جزءًا من فيلم Bharat وسبب ذلك مميز للغاية، لقد أخبرتنا بقرارها في اللحظة الأخيرة ونحن سعداء من أجلها.. فريق عمل الفيلم يتمنى لها الكثير من الحب والسعادة مدى الحياة " .

 

الجدير بالذكر ان بريانكا شوبرا والتي  ولدت فى  18  يوليو 1982 ، هي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم  فى عام 2000. خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند. حصلت على العديد من الجوائز من بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات