رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تفاصيل جلسة الصلح بين مرتضى منصور وشيكابالا ”فيديو”

شيكا ومرتضى

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، تفاصيل جلسة المستشار مرتضي منصور، مع اللاعب محمود عبد الرازق"شيكابالا" في حضور أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة في النادي.

 

وتحدث منصور مع "شيكابالا" عن البيان الذي أصدره خلال الأيام السابقة، والذي تضمن إهمال الإدارة له وعدم التواصل معه.

 

وأعلن منصور عن إرسال إخطارات رسمية من النادي للاعب وتم إرسالها علي العنوان المتواجد لدى النادي، وقاطع "شيكا" رئيس النادي قائلًا، "العنوان دا من وانا عندي 12 سنة".

 

واستنكر منصور، رد شيكا فيما يخص العنوان السكني، بأنه أعلن في أكثر من لقاء وتصريحات يأمر فيها اللاعب بالعودة وتسليم نفسه للنادي.

 

واستدعي منصور، أحمد إبراهيم، المدير الإداري بالنادي، الذي أرسل للاعب ثلاث إخطارات كان أولهم يتضمن انتهاء إعارته ويجب العودة للنادي، والثاني بأنه سيتم تمثيله للمنتخب الوطني وبعد انتهاء المهمة الوطنية يجب العودة للسفر إلى ألمانيا.

 

وقال منصور إن المدير الفني للفريق، تسائل عن اللاعب في أكثر من مناسبة وبسبب عدم تواجده، "جروس" قام باستبعاده من القائمة.

 

وروي شيكابالا ما حدث بعد مقابلته مع أمير مرتضي في أحد الأفراح، والذي حدد معه معاد للجلسة يوم الأربعاء، قائلًا " قبل أن أذهب قمت بالأتصال بـ مدحت العدل وقالي أن المستشار مشغول وتم إلغاء الجلسة وأصبحت يوم الأثنين في مارينا"، وهذا ما نفاه رئيس النادي.

 

وتحدث أمير مرتضي، عن تفاصيل اجتماعه بـ"شيكا"، وعلم اللاعب أن رئيس النادي غاضبًا منه بسبب تصريحاته في إرادته ختام حياته الكروية في النادي الإسماعيلي وهذا لا يصح أن يصدر من اللاعب، وجمهور الزمالك يشعر بالحزن.

 

وقال شيكا لمنصور :"أنا محسوب عليك" فما السبب لعدم رغبتي في العودة، ورد منصور أثناء تمردك على النادي في عدم العودة كنت أسعى حتي أتمكن من الحصول علي عقد يليق بك من السعودية، نظرًا لما قدمته من أجل النادي.

 

وانهي منصور حديثه بأن القائمة في شهر يناير القادم ستضمن 30 لاعب مثل السابق، والأن أمامك الأختيار إذا كنت ترغب في الحصول علي فرصة خلال الفترة القادمة، أم ستنتظر في الزمالك، والجماهير من الممكن أن تنسى رئيس النادي ولا تنسى اللاعبين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات