رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”مستقبل وطن”: المؤتمرات تحفز الشباب بالمشاركة الإيجابية في العمل السياسية

مؤتمر الشباب

أشادت المهندسة منال رسلان، أمينة لجنة السياسات والتخطيط الاستراتيجي بحزب «مستقبل وطن» بالغربية، بالمؤتمر الوطني السادس للشباب والذي يعقد برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بجامعة القاهرة، مشيرة إلى أهمية المؤتمر نظرا لمناقشة العديد من الملفات الهامة وفي مقدمتها ملف "بناء الشخصية المصرية" . 

 

وقالت أمينة اللجنة الحزبية، في بيان لها، إن الرئيس كشف خلال المؤتمر العديد من الأمور الهامة في كيفية إدارة الدولة وتحمل المسئولية بجانب الموقف الإيجابي من بعض زعماء الدول العربية الذين وقفوا وقدموا الدعم ويد العون للقاهرة في الأزمة التي تعرضنا لها عقب ثورتي "يناير ويونيو". 

وأوضحت «رسلان» أن الرئيس أكد اهتمام الدولة بمشكلات قطاعي "الصحة والتعليم" الأمر الذي يظهر مدى وعي القيادة السياسية واهتمامها بالنهوض بالدولة، مؤكدة بأن إصلاح ومعالجه المشكلات والعوائق التي يواجهها قطاعي «الصحة والتعليم» يجعلنا في مقدمة الأمم نظرا لكونهما أحد العوامل الرئيسية لنهضة أي دولة. 

وطالبت المهندس منال رسلان، مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية، بالمشاركة في تحمل المسئولية حول إيجاد حلول عاجلة وملحه للمشكلات التي تواجه هذه القطاعات، وألا نترك الحكومة وحدها هي من تتحمل المسئولية لتطوير تلك القطاعات أو حل المشكلات القائمة.

وأكدت أمينة السياسيات، أن المؤتمر نتج عنه زيادة الوعي لدي الشباب نظرا لمشاركة ما يقرب من 3 آلاف شاب وفتاه به، وكذلك تحفيزهم على المشاركة الإيجابية في العمل السياسية وتعلم المسئولية والقيادة، بجانب أن المؤتمر فند العديد من الشائعات المغرضة التي حاول أعداء الوطن بثها داخل المجتمع المصري .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات