رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«مستقبل وطن»: توصيات مؤتمر الشباب أعلت قيمة العلم والعلماء.. ويكلف لجانه الفنية بإعداد تشريعات لتعزيز تنفيذها

مستقبل وطن

كلف المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، اللجان الفنية التابعة للهيئة البرلمانية للحزب بدراسة توصيات مؤتمر الشباب السادس الذي عقد بجامعة القاهرة، بهدف إعداد تشريعات لتعزيز تنفيذها على أرض الواقع، واصفا التوصيات بـ "جاءت لترسم حكاية وطن".

 

وأوضح رشاد، فى بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم الأحد، أن التوصيات النهائية للمؤتمر واقعية وجاءت على قدر الحدث وسايرت العديد من المشكلات التى يعاني منها الوطن، بالإضافة إلى أنها شملت الكثير من طموحات وتطلعات الشارع المصري وأعلت قيمة العلم والعلماء فى الارتقاء بالأوطان والحرص على بناء الإنسان المصري بصورة حضارية متفردة.

 

وأشار رئيس الحزب، إلى أن المصارحة وإتاحة المعلومات ومخاطبة الرأي العام وجها لوجه بما يواجهه وما تخطوه الدولة في كافة مجالاتها يقطع الطريق أمام المغرضين الذين يبثون الشائعات ليل نهار لإحداث حالة من زعزعة الاستقرار وتشويه الانجازات، وهو أفضل الانجازات التي حققتها مؤتمرات الشباب.

 

وأضاف البيان، أن المؤتمرات الشبابية مشروع وطني فريد يجب على الجميع الالتفاف حوله والوقوف صفا واحدا لإنجاحه وتنفيذ توصياته والتي تصب في النهاية لخدمة الصالح العام وتعزز خطوات التنمية والإصلاح الاقتصادي للنهوض بكافة قطاعات الدولة وتبوأ مصر مكانتها الرائدة عالميا وإقليميا.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن اليوم الأحد، خلال فعاليات ختام المؤتمر السادس للشباب الذي عقد بجامعة القاهرة خلال يومي 28 و 29 من الشهر الجاري، توصيات المؤتمر، حيث تضمنت؛ إعلان عام 2019 عامًا للتعليم، وإطلاق المشروع القومى لتطوير نظام التعليم المصرى الجديد، وتخصيص 20% من المنح الدراسية خارج وداخل مصر لكوادر التربية والتعليم لمدة 10 سنوات، إنشاء هيئة اعتماد جودة التعليم الفنى والتقنى وفقًا للمعايير الدولية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات