رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأوقاف والأزهر في خدمة الحجاج بـ”مطار القاهرة”

الأوقاف والأزهر بالمطار

استضاف مطار القاهرة الدولي، فريقًا من الدعاة بكل من "وزارة الأوقاف والأزهر"؛ لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والرد على استفساراتهم وأسئلتهم الدينية والفقهية حول تفاصيل أداء فريضة الحج وأحكام الفقه والدين بالعديد من المسائل الخاصة بتأدية المناسك، قبل إقلاع رحلتهم إلى الأراضي المقدسة.

وحرص الدعاة على توجيه وإرشاد ضيوف الرحمن، واستقبالهم في مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة المخصص لرحلات الشركة الوطنية (مصر للطيران)، وذلك جنبًا إلى جنب مع الفريق الطبي الموجود لتوعية الحجاج قبل سفرهم. 

وكانت "مصر للطيران" بدأت رسميًا تشغيل جسرها الجوي إلى الأراضي المقدسة، أمس الأحد، لنقل ضيوف الرحمن من مطار برج العرب الدولي، يليه تباعًا باقي المطارات المصرية.

ومن المقرر أن تنظم الشركة الوطنية (مصر للطيران)، أولى الرحلات المتجهة إلى جدة الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 20:20 مساءً؛ ولذلك لسفر حجاج قرعة محافظتي جنوب وشمال سيناء.

جدير بالذكر أن مطار القاهرة كان قد استقبل فريقا طبيًا متمرسًا؛ من أجل توعية وإرشاد السياح عن كيفية الوقاية من العدوى بالأراضي المقدسة، وكيفية التحصين وتقوية المكافحة لجميع أنواع العدوى تزامنً مع فصل الصيف وشدة ارتفاع درجات الحرارة بالمملكة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات