رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

اليوم.. أولى حلقات ”المهمة” لمنى العراقي على شاشة النهار

برنامج المهمة لمنى عراقي

تبدأ اليوم الاثنين، الإعلامية منى العراقي، تقديم أولى حلقاتها من برنامج "المهمة"، على شاشة النهار، ويعد البرنامج أول برنامج تحقيقات استقصائية يقدم بقالب ترفيهي مشوق على طريقة دراما الواقع.

ويذاع البرنامج الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على شاشة قناة النهار الفضائية.

جدير بالذكر أن الإعلامية منى العراقي كانت قد تحدثت عن تفاصيل برنامجها "المهمة"، قائلة: "لأول مرة يوجد في برنامجها، فريق من المحققين ينزلون الشارع لعمل تحقيقات بعيدًا عني، حيث أنزل أنا بالتوازي في سيارة خاصة مجهزة متصلة بكاميراتهم الخفية، وهم سيصورون ما يرصدونه، بينما أشاهد أنا ما يصوروه على شاشة أمامي، وأقوم بتوجيههم على الأرض، والجمهور يشاهد ما نصوره مباشرة".

وأوضحت "العراقي" أن السيارة التي ستستخدمها في البرنامج مازال يتم تجهيزها، على أن تكون جاهزة مع بداية البرنامج، مضيفة: "أسمينا السيارة بهيرة شديد، وستكون أحد أبطال المحققين في البرنامج".

وأكدت، بخصوص طبيعة البرنامج: "وضعت خطوطًا حمراء له، وسنراعي ما هو من المفترض مراعاته اجتماعيًا وقانونيًا، وكذلك القناة والدولة لهما محاذيرهما لأنه لا يوجد إعلام حر بنسبة 100%".

وعن أبرز قضايا البرنامج، ذكرت: "صورنا حلقات كثيرة جدًا، وأبرز القضايا التي سنعرضها قريبًا: سرقة الدواء والغش في الأكل وخطف الأطفال بين الأزواج وقضية الرؤية وشحن المدمنين"، وأردفت: "لجنة المراجعة في النهار ليست لجنة للرقابة، لأنني لم أتعامل معها بعد، ولكن هناك توافقًا عامًا بيننا على المواد المعروضة".

وشددت -في ختام حديثها- على أنها ليس لديها أي تخوف من (المجلس الأعلى للإعلام)، قائلة: "أعمل تحقيقات استقصائية أكشف فيها الغش التجاري، ولا أخرج عن الإسكريبت المكتوب تمامًا، وهو الذي لم يوقعها في مشاكل مهنية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات