رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”النظافة من الإيمان”.. الجمهور يعاقب سما المصري بسبب غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق- سما المصري

لم تدع الراقصة الاستعراضية سما المصري، فرصة واحدة كي تهاجم خلالها الفنانة غادة عبد الرازق، فقد سبق وهاجتمها أكثر من مرة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، إلا أن دائمًا ما تفعله «سما»، يصطدم بتجاهل تام من «غادة»، لكن هذا الأمر لم يسري على جمهورها، الذين قرروا أن يلقنوا سما المصري درسًا قاسيًا. 

 

بدأ الأمر عندما نشرت الفنانة غادة عبد الرازق مجموعة صور لها خلال قضاء إجازتها الصيفية باليونان، وظهرت بـ لوك جديد حيث ارتدت «هوت شورت وبلوزة مصنوعة من قماشة قطيفة»، وانهالت تعليقات جمهور غادة على الصور مبدين إعجابهم بإطلالتها. 

 

وبدورها اعادت سما المصري نشر صورة لغادة عبد الرازق وهي على كرسي «مرجيحة» معلق، يظهر خلالها لون «التان» الذي حصلت عليه خلال عطلتها الصيفية، وارفقت معه عباراة مليئة بالحدة والهجوم دون سبب واضح. 

 

وأبدى النشطاء صدمتهم من كلمات سما المصري لغادة عبد الرازق، التي جاءت قوية وغير متوقعة منها، وقرروا الرد على سما المصري، بعدة تعليقات بعضها حمل إساءة لشخصها والبعض الآخر وجه لها النصائح بأن تبتعد عن نجمتهم خصوصًا وأنها لم تفعل لها شيئًا يستحق كل ذلك الهجوم، مرددين أن غادة يكفي أنها تعرف قدر نفسها، مشيرين إلى أنها تتعمد نشر الصور الجريئة، من أجل لفت الانتباه، خصوصًا أنه لا يوجد لها أي شيء يُذكر في الفن سواء تمثيل أو غناء.

 

جدير بالذكر أن "سما"، تشارك باستمرار متابعيها بصور جريئة أو تعليقات مُثيرة للجدل، وفي بعض الأحيان تتعمد أن تهاجم المشاهير بشكل مُبالغ فيه.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات