رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الحزن يلاحق ”مايسترو وسط الملاعب” ويمنعه من الانتقال للأهلي

حمدي فتحي

في ليلة وضحاها إنقلبت الموازين رأسًا على عقب... بعدما كان على بُعد خطوات للوصول إلى نادي القرن صدمته ردود أفعال ناديه بالرفض ليصبح على بعُد أميال من تحقيق حلمه في الإنضمام للنادي الأهلي، "حمدي فتحي" الشاب الذي أثبت نفسه وسط الكبار خلال الموسم المنقضي قدم موسمًا رائعًا مع فريق إنبي .

 

نصحبكم في رحلة دامت ثلاث أيام من المفاوضات بين الناديين لضم اللاعب :  

 

الخطيب  يؤكد رغبة النادي في ضم "فتحي"

تلقى علاء خشب رئيس نادى إنبى اتصالا هاتفيا من محمود الخطيب رئيس الأهلى فى الساعات الماضية، للتأكيد على رغبة القلعة الحمراء فى الحصول على خدمات حمدى فتحى لاعب وسط الفريق البترولى فى فترة الانتقالات الجارية.

وقال خشب للخطيب إنه سيناقش الأمر مع مجلس الإدارة والجهاز الفنى، لمعرفة مدى إمكانية الاستغناء عن اللاعب فى الفترة الحالية من عدمه.

وتواصل تامر النحاس وكيل اللاعب مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى، ليستفسر منه عن مدى إمكانية إتمام الصفقة ثم تواصل مع اللاعب ليؤكد له إن إدارة إنبى ترفض مجدداً الاستغناء عن خدماته.

ويجرى مسئولو الأهلى فى الساعات المقبلة محاولات أخيرة لضم اللاعب الذى يحاول إقناع مسئولى ناديه، خاصة بعد توفر البديل بضم محمد أشرف روقة لاعب وسط الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة.

 

الأهلي يعقد جلسة تفاوضية مع إنبي لضم دفندر الفريق

توجه وفد أهلاوي رفيع المستوى اليوم الأحد ، لمقر نادى إنبي لعقد جلسة تفاوضية أخيرة فى ملف التعاقد مع حمدى فتحى دفندر الفريق البترولى ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورغم رفض إدارة إنبي بيع اللاعب نظراً إلى الحاجة لخدماته ، فإن إدارة الأهلى تصر على مواصلة المفاوضات قبل غلق باب القيد الصيفي غداً الإثنين، خاصة بعد توفر البديل لإنبي بضم محمد أشرف روقة لاعب وسط الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتلقى علاء خشب رئيس نادى إنبى فى وقت سابق اتصالا هاتفيا من محمود الخطيب رئيس الأهلى للتأكيد على رغبة القلعة الحمراء فى الحصول على خدمات حمدى فتحى، ويضغط اللاعب بكل قوة للانتقال للأهلى، فى الوقت الذى غرمته إدارة انبي 50 ألف جنيه بعد غيابه عن التدريبات بدون إذن.

 

إنبي يغرم "فتحي" 50 ألف لغيابه بدون إذن عن التدريبات

غرم الجهاز الفنى لإنبى، حمدى فتحى لاعب وسط الفريق البترولى، 50 ألف جنيه بعد غياب اللاعب عن التدريبات نظرا لرغبته فى الرحيل إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الجارية.

كما أوضح عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، بـ"اليوم السابع"، إن حمدى فتحى لن يرحل للأهلى مؤكدا إنه تم إيقاف اللاعب لأجل غير مسمى لحين الفصل فى أمره.

كما حضر المهندس علاء خشب رئيس نادى إنبى، مران الفريق البترولى من أجل تحفيزهم قبل انطلاق بطولة الدورى والتى يستهلها الفريق بمواجهة بيراميدز يوم الجمعة القادم.

 

مدير الكرة بإنبي: رفعنا الإيقاف عن حمدى فتحى

كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى، عن رفع الإيقاف عن حمدى فتحى لاعب وسط الفريق، بعد اعتذاره عما حدث بالأمس وسمح له الجهاز الفنى بالمشاركة فى مران اليوم بعد رفع الإيقاف.

كان الجهاز الفنى لإنبى قد غرم حمدى فتحى لاعب وسط الفريق البترولى، 50 ألف جنيه بعد غيابه عن تدريبات الأمس نظرا لرغبته فى الرحيل إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الجارية وتم إيقافه لأجل غير مسمى قبل أن يتم رفع الإيقاف عنه اليوم.

 

مدرب إنبي:  أغلقنا ملف رحيل حمدي فتحي

قال خالد متولي، المدير الفني لنادي إنبي، إن ناديه أغلق ملف رحيل حمدي فتحي، لاعب الفريق، إلى النادي الأهلي، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف متولى في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عقدت جلسة مع اللاعب أمس وتم إنهاء الأزمة، واللاعب قدم لي اعتذارا على ما بدر منه".

واستكمل متولى حديثه قائلا: "كما اعتذر حمدي لزملائه بالفريق في المران، وأدى بشكل جيد في التدريبات أمس".

وأوضح متولى : "لم نطلب أي أمور مادية من الأهلي، محمود الخطيب رئيس الأهلي، أجرى مكالمة هاتفية برئيس إنبي، كما قام علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة بالأهلي بالاجتماع معي، لكنهم تفهموا موقف إنبي وأسباب رفضه والقصة انتهت".

وقال متولى: "هدفنا استقرار النادي والحفاظ على الهيكل الأساسي، من أجل عودة إنبي لسابق عهده".

كما أكد متولى ، أنه من الوارد أن يتعاقد ناديه مع عماد فتحي، لاعب الزمالك، قبل غلق باب الانتقالات للموسم الجديد ، متابعا : "نحن في انتظار وصول اللاعب النيجيري أودا، لإتمام التعاقد معه، فهو لاعب رائع وسيكون مفاجأة".

وأكمل: "أيضا تعاقدنا مع اللاعب نوح وائل وسيكون مفاجأة كبيرة في الموسم الجديد".

وأوضح متولى أنه حرص على متابعة فريق الأهرام خلال الفترة الماضية، استعدادا للمباراة التي تجمعهما في افتتاح مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم ، مشيرا إلى أن "الأهرام يضم لاعبين على أعلى مستوى وأعلم قدرات غالبيتهم".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات