رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. الخطيب يغير شعار الأهلي احتفالاً بالنجمة الرابعة

أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تغيير شعار القلعة الحمراء الخاص بفريق كرة القدم احتفالاً بالدوري رقم 40 والنجمة الرابعة.

 

وقال الخطيب: "حققنا إنجازا لا يحدث كثيرا في العالم بالفوز بالدوري المصري 40 مرة، كل أجيال الأهلي بدايةً من عام 1948 ساهمت في هذا الإنجاز والحصول على النجمة الرابعة".

 

وكشف الخطيب عن سر تألق الأهلي وقدرته على تحصيل البطولات، قائلاً: "شخصية البطل والرغبة في الفوز دائما هى السر وراء نجاح الأهلي منذ عام 1907 وحتى الآن".

وأضاف: "أشكر الإدارة التنفيذية على تنظيم هذا الحفل رغم الاتفاق عليه قبل 48 ساعة فقط، لقد بذلت الإدارة جهدا مذهلا، وشكرا لكل من ساهم بجدية في إخراج هذا المشهد".

 

وأشاد الخطيب بإدارة النشاط الرياضي ومدربي الفرق قائلاً" إنه يوم اللاعبين، فالأجهزة الفنية ليست موجودة على المسرح، لذا أشكر الإدارة الرياضية، هذا يوم الأبطال، نكرم كل من حصد المركز الأول، فالأهلي لا يفرح بالمركز الثاني، بل الأول فقط هو من يسعد النادي وجماهيره، وكل اللاعبين يتمتعون بهذا الحس، إنه المكان الطبيعي للأهلي".

 

وأردف رئيس النادى الأهلى، قائلًا إن الفريق الأحمر نجح فى حصد  ٢٩٦ بطولة فردية وجماعية على مدار هذا الموسم مشيراً إلى أن هؤلاء الأبطال هم من سيساندون النادي في الفترة المقبلة.

وأضاف الخطيب أن اللاعبين والمدربين تغيروا بجانب طرق اللعب والتدريب لكن النادي الأهلي لم يتغير وبحافظ على شخصية البطل، التي لم تأت من فراغ، مردفًا: "لدينا عزيمة وطموح أن نكون رقم ١ في مصر وإفريقيا".

وأشاد الخطيب بثقافة المرأة الأهلاوية قائلاً: "جيت النادي الأهلي الساعة ٦ الصبح النادي مفهوش حد لاقيت واحدة ست ماسكة بنتها وبتدرب سباحة، متسائلًا: "ايه الست دي وايه القدرات دي اللي تقدر تعمل بطل كبير".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات