رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

القائمة المتوقعة لـ«الفراعنة» أمام النيجر في تصفيات أمم إفريقيا 2019

منتخب مصر

يلتقي المنتخب الوطني الأول، مع منتخب النيجر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، والذي من المقرر إقامته على ملعب برج العرب، في الثامن من سبتمبر المقبل.

 

وتعد هذه المباراة هي أول المباريات الرسمية التي يقودها خافيير أجيري المدير الفنى الجديد للمنتخب، ومعه كلًا من هانى رمزي، وسان خوان، وأحمد ناجى مدرب الحراس، وسولا و لوبيز محللى الأداء.

 

وقرر «أجيرى» استدعاء أحمد حسن كوكا، مهاجم أولمبياكوس اليونانى لقائمة الفراعنة، واستقر أجيرى على استبعاد عبد الله السعيد لاعب أهلى جدة وشيكابالا صانع ألعاب أبو لون اليوناني من قائمة المنتخب، بسبب عدم جاهزيتهما للمباراة.

 

وقرر الجهاز الفني للمنتخب ضم 3 حراس فى المعسكر المقبل، استعدادًا لمبواجهة النيجر بدلاً من 4 والسبب يرجع إلى ضيق الوقت الخاص بالمعسكر، والذى يستمر لمدة 7 أيام فقط، ويتخلله مباراة رسمية أمام النيجر، واستقر المنتخب على ضم محمد الشناوى حارس الأهلى، ولكن خلال الفترة الحالية يتم المفاضلة بين محمود جنش حارس الزمالك، والمهدى سليمان حارس بيراميدز، وعامر عامر حارس مرمى الإنتاج، لضم اثنين منهم ولكن ومن المتوقع أن يكون جنش والمهدى الأقرب مع محمد الشناوى.

 

ورفض الجهاز الفنى للفراعنة، ضم شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلي، ولكن تم رفضه بسبب تواجده على دكة البدلاء فى نادي الأهلي.

 

وسبق وأكد هانى رمزى المدرب المساعد للمنتخب، أن معسكر سبتمبر سيشهد تواجد 25 أو 26 لاعب فقط، من أجل منح الفرصة لـ«أجيرى» للتعرف على مستوى بعض اللاعبين.

 

القائمة المتوقعة لمنتخب مصر امام النيجروالتي تضم كلًا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى، محمود عبد الرحيم جنش، المهدى سليمان.

خط الدفاع: أحمد حجازى، على جبر، محمود حمدى الونش، أحمد فتحى، سعد سمير، محمد عبد الشافي، محمود متولي.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، محمد الننى، حسين الشحات، محمود حسن تريزيجيه، اسلام عيسي، عمرو وردة، ناصر ماهر، حمدي فتحي، محمد صلاح، محمود كهربا.

خط الهجوم : أحمد حسن كوكا، مروان محسن.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات