رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

التفاصيل الكاملة لمران الأهلي بالإسكندرية

الفرنسي باتريس كارتيرون

يختتم الفريق النادي الأهلي مرانه الأخير على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، في الثامنة مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

 

وتغادر حافلة الفريق القاهرة في الرابعة عصر اليوم، حيث يتجمع اللاعبون في الثالثة والنصف عصر اليوم، من أجل الاستعداد للسفر إلى الإسكندرية والدخول إلى معسكر مغلق حتى موعد المباراة.

 

وأعلن محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، غياب محمد الشناوي وميدو جابر، لاعبا الفريق، عن مباراة حرس الحدود، المقرر لها غدًا الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

 

وأضاف أن الثنائي خضع لإجراء أشعة للاطمئنان على إصابتيهما، حيث يعاني الشناوي من الإصابة في العضلة الضامة، في حين يعاني ميدو جابر من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

 

وأوضح أن الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فضّل إراحة الثنائي من التواجد في مباراة حرس الحدود

 

 

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، محاضرة فنيّة بالفيديو للاعبي الفريق داخل معسكر الإسكندرية، مساء اليوم الخميس.

 

يأتي ذلك بهدف استعراض لقطات فيديو مجمعة لفريق حرس الحدود، من أجل دراسته قبل المواجهة المرتقبة، غدًا الجمعة، في التاسعة مساء على ستاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

 

وحصل الجهاز الفني على تسجيل لثلاث مباريات لفريق الحدود أمام أندية؛ الإنتاج الحربي، والداخلية، والجونة، بالدوري هذا الموسم. ويتطلع الجهاز الفني للأهلي لتحفيظ لاعبيه خطة مباراة الغد، من خلال محاضرة الفيديو المقرر لها مساء اليوم.

 

والجدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على وادي دجلة أمس الأول، الثلاثاء، بهدف نظيف، ورفع رصيده إلى سبع نقاط في مسابقة الدوري التي يحمل الأهلي لقبها في آخر ثلاث نسخ .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات