رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إصابة العشرات في حوادث متفرقة بمحافظات المحروسة

سيارات إسعاف

شهد، اليوم الخميس، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، العديد من الحوادث والتي أدت إلى مصرع وإصابة العشرات في جميع أنحاء المحروسة.

 

البداية كانت مع انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي بمنطقة الكرابلة بالقرب من مركز إدفو في محافظة أسوان إلى إصابة 15 شخصًا، والذين تم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وانتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وتم رفع آثاره لتيسير الحركة المرورية.

 

كما شهد طريق الفيوم الصحراوى، حادث مروري نتج عن تصادم سيارتين، مما أدى إلى إصابة شخصين، وتوقفت الحركة المرورية بسبب الحادث، حتى استطاع المرور رفع الحطام، ونقل المصابين إلى المستشفى لتقلي العلاج.

 

حيث تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الفيوم الصحراوى بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

 

هذا بالإضافة إلى إصابة 5 أشخاص وطفل فى حادث انقلاب سيارة  في الطريق السياحي  قبل مدخل قرية جيلانى، بمركز إبشواي بمحافظة الفيوم،  وانتقل الأمن على الفور لموقع الحادث، الذي تبين أنه وقع نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة، مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلابها.

 

و تم نقل المصابين لمستشفى إبشواي المركزي، وتقرر التحفظ على السيارة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن الواقعة وملابسات حدوثها، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 11845 لسنة 2018 جنح مركز شرطة إبشواي، وأخطرت النيابة للتحقيق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات