رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ساموزين يوجه رسالة لجمهوره عبر «تويتر»

ساموزين

وجه الفنان سامو زين رسالة لجمهوره عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات الصغيرة "تويتر"،  يشكرهم فيها على ثقتهم به ، وذلك بعدما  طرح ألبومه الجديد "لو عمرى يرجع"، والذى لاقى ترحيب وإعجاب الجماهير .

 

حيث علق  ساموزين قائلًا: "ردود الأفعال على الألبوم الجديد خلتنى أحس أنى لسه ببتدى مشوارى من جديد الفنى أشكركم وأشكر ثقتكم فيا، طول ما انتوا فضهرى وسندى فالدنيا دى حقدملكم أفضل ما عندى".

 

كما طرح سامو زين ألبومه الجديد بعنوان "لوعمرى يرجع" يوم 18 أغسطس الحالى ، والذى يتعاون فيه مع عدد كبير من الموزعين والشعراء والملحنين. 

 

الجدير بالذكر أن ساموزين كان قد ولد فى الكويت لأسرة سورية، أنهى تعليمه الثانوي في المدارس وسافر الى لندن لدراسة الهندسة، كان يعمل مهندس الصوت لعدة سنوات ولكن في النهاية عاد إلى الكويت ويبدأ عمله الخاص في معدات الصوت، وقرر فتح فرع آخر في لندن وكانت الفرصه الأكبر لدخوله في عالم الفن والشهرة، ومرة واحدة حصل على أول عرض للغناء في أحد المطاعم الشهيرة في لندن.

 

أما عن التمثيل فيستعد  ساموزين بعد طرح ألبومه لتصوير فيلم "تحت المطر" الذى يعود به للسينما بعد فترة غياب كبيرة منذ أخر أفلامه "90 دقيقة" الذى قدمه مع الفنانة غادة عبدالرازق ومن المقرر أن يشاركه بطولة فيلمه الجديد الفنانة منة فضالى ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات