رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سائق «توك توك» يقتل خاله بسلاح أبيض والسبب!

«أنا مش عيل عشان يضربني»، تلك الجملة كانت حجته في الدفاع عن نفسه بعد إلقاء القبض عليه، معللًا أن سبب توجيه طعنات قاتلة «لشقيق والدته» كانت لاعتداءه عليه بالضرب والسب وإهانته، بعدما حاول الجاني أخذ «عرق خشب» من أعلى منزل المجني عليه ليقوم ببناء «غية حمام».  

 

بدأت الواقعة ببلاغ ورد للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة من النجدة، يفيد مصرع شخص في مشاجرة، وبالانتقال والفحص، وجد رجال المباحث جثة لشخص في الخمسينيات من العمر ويعمل مبيض محارة، وبه طعنات في الصدر والرقبة والبطن، وبإجراء التحريات وتكثيف البحث، أمكن تحديد هوية الجاني وتبين أنه نجل شقيقة الضحية.

 

وكشفت التحريات أن مشادة نشبت بين المجني عليه ونجل شقيقته سائق توك توك، بسبب اعتراض الأول على رغبة الثاني في أخذ «عرق خشب» فوق سطح المنزل يستخدمه في عمله للاستعانة به لبناء «غية حمام»، وقام بتعنيفه وضربه، فاستشاط الجاني غضبا واستل سكينا وعاجل خاله بطعنات قاتلة ولاذ بالفرار.

 

وبتكثيف جهود البحث أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وأقر بفعلته بسبب غضبه من اعتداء خاله عليه، وبالعرض على اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وأمر بتحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء مصطفى شحاتة مدير الأمن للنيابة لتولي التحقيق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات