رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فرج عامر يطالب وزير الشباب لإصدار مدونة ”السلوك الرياضي”

فرج عامر

 

طالب النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بمناقشة إصدار مدونة "السلوك الرياضى" بحيث تجمع في طياتها تنظيم سلوكيات اللاعبين والمدربين والجمهور والإعلاميين.

 

وقال عامر في بيان له اليوم أنه يثق في الدكتور أشرف صبحى، مؤكدًا أنه سيعطى هذا الملف اهتماما كبيرا للحد من المظاهر السلبية التى تحدث داخل الملاعب المصرية وتسئ للرياضة التى هى فى الأساس أخلاق وقيم ومبادئ.

 

وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة "اننا داخل اللجنة بمجلس النواب خلال دور الانعقاد الرابع للبرلمان فى فصله التشريعى الأول والذى سيبدأ فى بداية شهر أكتوبر القادم سندعو لحوار مجتمعى وسندعو كل الإعلاميين والمحللين والمعلقين الرياضيين، وكل من يرغب أو له علاقة بهذه المدونة، وستكون هذه المدونة هى الأولى فى الشرق الأوسط، تنبع من رحم البرلمان، وأيضا تنظم سلوكيات الإعلاميين والنقاد والكتاب وكل الأطراف المعنية".

 

وتابع إننا نحتاج لشكل جديد لتنظيم العلاقة بين المدربين وبعضهم وايضا اللاعبين خلال المباريات، وعلى مستوى كل الألعاب والأنشطة الرياضية إضافة إلى ضرورة الإسراع فى تنظيم تناول الإعلاميين لتحليل المباريات والتعليقات عليها، والاتصالات التليفونية، وإدارة النقاش بين الضيوف.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات