رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تعرف على..أسباب استدعاء على غزال مدافع نادى فانكوفر الكندى

هانى رمزى المدرب المساعد لمنتخب مصر

 قال هانى رمزى المدرب المساعد لمنتخب مصر،أن سر استدعاء على غزال مدافع نادى فانكوفر وايتكابس الكندى، قال مدرب مساعد المنتخب: "أخر مرة تم استدعاء على غزال فى المنتخب كان فى عهد برادلى، وأجيرى شاهد بعض الفيديوهات لللاعب وطلب منح فرصة لجميع اللاعبين لمشاهدتهم على الطبيعة، قبل الحكم عليهم لذلك تم استدعائه".

وأشار إلى أن عبد الله السعيد مستبعد من قائمة فريقه المشاركة فى البطولة العربية بسبب الاصابة لهذا تم استبعاده من قائمة المنتخب، كما تم استبعاد عبد الشافى بسبب رؤية المدير الفنى المكسيكى خفيير أجيرى الذى أبدى رغبته فى تجربة بعض اللاعبين المحليين فى مركز الظهير الأيسر وعدم استدعاء "شيفو".

أضاف رمزى  خلال تصريحاته لقناة "ON Sport" إنه سيتم متابعة جميع مباريات الدورى المتبقية قبل موعد معسكر المنتخب لمباراة النيجر، حيث سيقوم أجيرى بمتابعة مباراة المقاولون وإنبى، وسيتكفل أحمد ناجى بمتابعة لقاء الإسماعيلى والمقاصة، ويتولى هو متابعة لقاء الأهلى وحرس الحدود، وستكون أخر مباراة بين الزمالك والنجوم ومن بعدها سيتم عقد اجتماع بين الجهاز الفنى ووضع القائمة.

و تابع هانى رمزى حديثه، مؤكدًا إنه من المتوقع أن تشهد قائمة المنتخب من المحليين وجود 3 أو 4 لاعبين ينضمون لأول مرة لصفوف الفراعنة، كما سيتم الاعتماد على بعض العناصر الشابة فى مركز رأس الحربة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات