رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الليلة.. الأهلي في مواجهة صعبة أمام الحدود

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة جديدة في مشوار الحفاظ على اللقب عندما يحل ضيفا على نظيره حرس الحدود في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ويدخل الفريق الأحمر لقاء اليوم، وهو في حالة من الاجهاد بسبب عدم الحصول على راحة عقب بعد مواجهة وادى دجلة التى أقيمت مساء الثلاثاء الماضى وفاز فيها الأحمر بهدف نظيف نظرًا لضيق الوقت، حيث رفض الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق منح لاعبى الفريق راحة نظرًا لأهمية مباراة حرس الحدود، والتى تستمد أهميتها من أن الفوز بها يمنح الفريق الأحمر اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة، انتظارًا لمباريات الفرق المتصارعة على مقدمة جدول الترتيب، وفى مقدمتها الزمالك وبيراميدز والإنتاج الحربى وسموحة.

 

ويعانى الأهلى من عدم جاهزية العديد من لاعبيه، على رأسهم الحارس الأساسى محمد الشناوى الذى تعرض لإصابة فى كف اليد خلال عملية الإحماء قبل مواجهة وادى دجلة السابقة، إلا أنه لعب المباراة بالكامل وهو مصاب بالإضافة لميدو جابر الذى خرج من مواجهة الفريق الدجلاوى لمعاناته من شد عضلى.

 

وأكد خالد محمود طبيب الفريق إمكانية مشاركة الثنائى أمام الحرس حال وجود ضرورة فى ذلك، بعد تعافيها بشكل كبير، كما يعانى الأهلى من أزمة أخرى تتمثل فى الإجهاد بسبب تلاحم المباريات سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى أو العربى.

 

فى المقابل يدخل فريق حرس الحدود بقيادة عماد سليمان اللقاء ويأمل فى تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة هو يمتلك نقطة وحيدة  أمام الجونة فى الأسبوع الثالث عقب التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، وكان قد خسر فى الجولتين الأولى والثانية أمام الإنتاج الحربى والداخلية بهدفين مقابل هدف.

 

وكثف عماد سليمان الجرعات التدريبية وعقد أكثر من جلسة مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التحلى بروح الإصرار لتحقيق مفاجأة أمام بطل الدورى.

 

وأكد عماد سليمان أن فريقه استعد جيدًا لتلك المواجهة وأنه يسير بشكل طبيعى والنتائج ستتحسن فى الفترة المقبلة، خصوصًا وأنه قام بضم لاعبين من الدورى الممتاز، لديهم خبرات كبيرة، لكن المشكلة التى تواجههم هى عدم اللعب بشكل أساسى فى الموسم الماضى مع فرقهم مؤكدًا أن الفريق مكتمل الصفوف باستثناء عمر سعد، الذى يعانى إصابة من الموسم الماضى ويتم تجهيزه حاليًا".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات