رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«الإيجبشن ليج».. مباريات اليوم في الجولة الرابعة

الأهلي

يشهد اليوم الجمعة، ثلاث مباريات في الدوري المصري ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر المسابقة، ومن أبرزهم مباراة الأهلي وحرس الحدود، والتي تخظى بأهمية بالغة لدى أبناء القلعة الحمراء، الذين يسعون لاعتلاء صدارة جدول «الإيجبسن ليج».

 

المقاولون العرب × إنبي

يواجه فريق المقاولون العرب نظيره إنبي، فى الرابعة عصر اليوم الجمعة،  فى إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز على ملعب ذئاب الجبل.

 

ويحاول المقاولون العرب تحقيق ثانى فوز له ببطولة الدوري، بعدما خاض ثلاث مواجهات من قبل فاز في واحدة وخسر مثلها وتعادل في ثالثة، ويحتل المقاولون المركز الثاني ببطولة الدوري، ويتطلع مدربه علاء نبيل لإسقاط الفريق البترولي في الجبل الأخضر الليلة، من أجل رفع رصيد الفريق لـ7 نقاط والصعود خطوة نحو المراكز المتقدمة.

 

وفي المقابل يبحث  الفريق البترولي عن الفوز، والعودة إلى مسار الانتصارات، خاصة أن الفريق خسر مباراتين هذا الموسم وفاز في مباراة واحدة ليبقي في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة، وفي جعبته 3 نقاط فقط وهو مركز لا يتناسب مع قدرات وتاريخ نادي إنبي في بطولة الدوري، لذا على اللاعبين الانتفاضة الليلة أمام ذئاب الجبل وحصد النقاط الثلاثة.

 

الإسماعيلي × المقاصة

ويدخل «الدروايش» في تحدي جديد أمام مصر المقاصة، في تمام الساعة السادسة مساءً،  فى إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز على ملعب الأول.

 

ويسعى الإسماعيلي لتصحيح مسار فريقهم ببطولة الدوري وتحقيق الفوز الأول، بعدما خاض 3 مواجهات في الدورى، تعادل في اثنتين وخسر واحدة ليحتل المركز الرابع عشر بالجدول، برصيد نقطتين وهو مركز أثار غضب وقلق جماهير الإسماعيلي التى طالبت الفريق وجهازه الفني بقيادة المدرب الجزائري خير الدين مضوى، بضرورة العودة للانتصارات وتحقيق أول فوز في الدوري على حساب الفريق الفيومي.

 

بينما يحاول  المقاصة الذى يقوده المدرب المُحنك طلعت يوسف، اقنتاص الفوز الليلة لتحسين وضع الفريق في الدوري، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، جمعهم من فوز وهزيمتين وحرص طلعت يوسف خلال الفترة الماضية على دراسة الدراويش جيدًا من أجل تحقيق الفوز في لقاء الليلة.

 

الأهلي × حرس الحدود

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة جديدة في مشوار الحفاظ على اللقب، بينما يحل ضيفًا على نظيره حرس الحدود في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ويدخل الأهلي لقاء الليلة وهو يعاني من حالة إجهاد نظرًا لتلاحم المباريات المحلية والإفريقية والعربية، كما رفض المدرب منح لاعبيه راحة عقب بعد مواجهة وادى دجلة، التى أقيمت مساء الثلاثاء الماضى، وفاز فيها الأحمر بهدف نظيف نظرًا لضيق الوقت. 

 

ورفض الفرنسى نظرًا لأهمية مباراة حرس الحدود، والتى تستمد أهميتها من أن الفوز بها يمنح الفريق الأحمر اعتلاء صدارة جدول ترتيب المسابقة، انتظارًا لمباريات الفرق المتصارعة على مقدمة جدول الترتيب، وفى مقدمتها الزمالك وبيراميدز والإنتاج الحربى وسموحة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات