رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”نبيل زكي”: التعددية الحزبية دليل على الديمقراطية

نبيل زكي المتحدث الرسمي لحزب التجمع

قال نبيل زكى، عضو المكتب السياسى والمتحدث الرسمى لحزب التجمع، إن التعددية الحزبية دليل قوى على وجود مناخ ديمقراطى يعم أرجاء الجمهورية المصرية، مؤكدًا أن هذا التعدد يوضح أن السياسة ليست حكرًا على فئة أو طبقة معينة.

وطالب زكي، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، بضرورة توحيد متطلباتهم وتغليب الأولوية والاحتياجات العامة على المبتغيات الخاصة، مشيرًا إلى أن القوة فى إتخاذ القرار وجذب انتباه الشعوب يكون من خلال اتحاد الأحزاب وتوافقهم حول قرار معين أو قضية بعينها.

 

 

أوضح عضو المكتب السياسى، أن قصر الأحزاب السياسية على عدد محدد سيتسبب فى حدوث فجوة فى المشهد السياسى، ونفور العديد من أبناء الشعب المصرى عن الحياة السياسية، لافتًا إلى أنه ربما لا تتفق الأغلبية الشعبية على توجهات تلك الأحزاب القليلة.

 

 

وأشار «زكى» إلى أن التعددية الحزبية تتيح لكل الأطراف والفئات الشعبية المختلفة إبداء آرائهم والحصول على حزب يتوافق مع تطلعاتهم المستقبلية.

 

 

وأكد المتحدث الرسمى، أن الحزب يعقد بالفعل مباحثات وجلسات للتوصل إلى المرشح المناسب له، موضحًا أن الأربع سنوات المتبقية على المعترك الانتخابى ستكشف الكثير من التغيرات، ولا بد من التأنى فى اختيار المرشح الحزبى المناسب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات