رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

استثناءات وخصومات ومكافأت.. تفاصيل الـ24 ساعة الأخيرة داخل «القلعة البيضاء»

محمود حمدي الونش

اتخدت لجنة الكرة ومجلس إدارة نادي الزمالك عدة قرارات صباح اليوم الجمعة، حيث استقرت  المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، على معظم بنود لائحة الفريق الجديدة المقرر اعتمادها من أجل تطبيقها فى الموسم الحالى سواء فى البنود الخاصة بالمكافآت أو العقوبات.

 

وتشكل اللائحة بندًا سيكون بمثابة المفاجأة، وهو أن إدارة قطاع الكرة ترغب فى وجود بند يقتضى بخصم قيمة المكافآت من العقود فى نهاية الموسم حال عدم التتويج بالألقاب، على أن يتم خصم المكافآت التى حصل عليها اللاعبون فى المباريات من مستحقاتهم فى نهاية الموسم، ويتم حاليًا هيكلة هذا البند بشكل كامل حتى يكون بمثابة حافز لزيادة تفكير اللاعبين فى الفوز بالألقاب وليس مجرد تقديم نتائج إيجابية.

 

ويعد هذا البند إضافيًا لبند أن يتم صرف المكافآت كل ثلاث أو خمس مباريات فى الدورى ففى حالة وجود الفريق الأبيض على الصدارة يتم صرف مكافآت الفوز ويتم هيكلة تلك البنود بشكل كامل من أجل عرضها على المجلس، ويأتى هدف إدارة قطاع الكرة بنادى الزمالك هو تحفيز اللاعبين لحصد الألقاب بدلاً من تحقيق نتائج إيجابية فقط.

 

كما قرر مجلس الإدارة استثناء محمود حمدى الونش، مدافع الفريق ، من قرار عدم تعديل عقود نجوم الفريق الأبيض، بعدما طالب البعض داخل الفريق بزيادة المقابل المالى الخاص بعقودهم، وجاء قرار مجلس الإدارة نظرا أن اللاعب يتقاضى مقابلا ماليا لا يتناسب مع ما يقدمه للأبيض، وكذلك مع قيمة عقود الفئات الأولى بالفريق الأبيض.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رفض مقترح تعديل عقد كهربا بعدما طلب اللاعب ذلك من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق منذ فترة، وعرض المشرف العام على الأبيض الأمر على المجلس ورفض رئيس النادى.

 

ويذكر أن اتحاد الكرةالمصري، أرسل  خلال الساعات الماضية، البطاقة الدولية الخاصة بباسم مرسي مهاجم الأبيض لنظيره اليوناني، وانتقل اللاعب لصفوف لاريسا اليونانى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من الزمالك.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات