رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«إلى اللقاء».. فنانون ينعون وفاة الراحل ياسر المصري

ياسر المصري

حرص عددًا من فنانين الوطن العربي، على نعي الراحل ياسر المصري، والذي لقى مصرعه إثر حادث سير بمدينة الزرقاء شمال شرقي العاصمة عمان، عن عمر يناهز 48 عامًا.

ومن أكثر التعازي حزنًا وألمًا، هو منشور للمخرج فايز دعيبس، الذي نشر على صفحته على الفيس بوك، لقطة شاشة «اسكرين» لشات خاص بينه وبين الراحل، وجاءت موجعه حيث اتفق الاثنان على الإلتقاء، ولكن كان الموت أسرع للفنان ياسر المصري.

ونشر المخرج خالد يوسف على صفحته الشخصية على الفيس بوك، صورة لمشهد من فيلم «كف القمر»، الذي جمع بينه وبين الراحل في أولى بداياته المصرية، وجاء ضمن المنشور، أن خالد مصدومًا من خبر الوفاة ولم يستوعب بعد، وذكر أنه إنسان استثنائي وفنان نادر، ترك أثرًا طيبًا عند كل من عرفهُ.

وجاء أيضًا ضمن التعازي، منشور للفنانة الأردنية صبا مبارك، على صفحتها الشخصية «فيس بوك»، قائلة: «أخوي وصاحبي وشريكي وعشرة العمر، رحلت بكير ياحبيبي، الله معك يا ياسر، وإلى اللقاء».

كما نعت الفنانة المصرية "صابرين" على حسابها الشخصي على تويتر، وقدمت التعازي لأسرة الفقيد والشعب الأردني.

وقدم الفنان السوري مكسيم خليل، تعازيه من خلال تويته على حسابه الشخصي على تويتر قائلاً «خبر مفجع وصادم...والله بكير كتير يا ياسر».

كما قامت هيفاء حسين بنشر صورة على حسابها على «انستجرام»، معلقة عليها بـ«يا الله صدمة...».

ونشر الفنان تيم حسن على حسابه الشخصي على تويتر، يقدم فيه تعازيه لأسرة الفقيد ومحبيه.

ومن فنانين السعودية طلال السدر، حيث عَبر عن حزنه وصدمته من خلال تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر قائلاً «صدمة قوية..لكن قدر الله وما شاء فعل..طريق جميعًا سالكين منه..اللهم أرحم عبدك».

كما نشر المطرب اللبناني عاصي الحلاني، تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر ينعي فيه الراحل، ويقدم تعازيه للشعب الأردني ويوصف الراحل بـ«فارس نبيل..فنان مبدع»، وذلك من خلال العمل معه بالمسرح.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات