رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«مستقبل وطن» يطالب بتغليظ عقوبة خطف الأطفال

النائب أشرف رشاد

قال النائب أشرف الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، إن اختطاف الأطفال ظاهرة خبيثة انتشرت داخل مجتمعاتنا بسبب غياب الضمير وضعف العقوبات، لافتًا إلى أنه يجب العمل على تغليظ هذه العقوبات لتصل للإعدام شنقًا في جميع أحوالها.

 

وأضاف الشريف، في بيان للحزب اليوم الجمعة، أن الحزب  يتبنى خلال دور الانعقاد الرابع المطالبة بتغليظ العقوبات ودعم أي خطوة تسير في هذا الشأن، إضافًة إلى مطالبة مكتبه الفنى التابع للهيئة البرلمانية ببحث الأمر وإدخال التعديلات اللازمة على القانون بحيث تؤدى الردع المطلوب.

 

وشدد رئيس الحزب، على ضرورة تطبيق العدالة الناجزة التي تحفظ للمجتمع أمنه وأمانه، لأنه كلما كانت العقوبة شديدة وناجزة كلما ارتعشت أيدى المجرمين وابتعدت عن الإقدام على هذا الأمر.

 

وأشار الشريف، إلى أن خطف الأطفال ظاهرة دخيلة على مجتمعاتنا وليست من أصول المصريين وعاداتهم، مؤكدًا أن هناك عصابات متخصصة فى خطف وسرقة الأطفال بهدف التربح والحصول على فدية مالية ضخمة، وتغليظ العقوبة كفيل باختفاء هذا الظاهرة تماما من الشارع.

 

وطالب رئيس مستقبل وطن، الأجهزة الأمنية بمواصلة تضييق الخناق على هذه العصابات وتوجيه ضربات قاضية لهم وتقديمهم للعدالة الناجزة للتشفي منهم، مشيدًا بجهود الأجهزة في كشف الغموض عن جميع العمليات الإجرامية المتعلقة بهذا الشأن والتي كان آخرها واقعة طفى الدقهلية.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، قد عثرت على جثتي طفلين شقيقين من مركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، بإحدى الترع الموجودة بمركز فارسكور التابع لمديرية أمن دمياط، وأثناء التحقيق اعترف والد الطفلين، أمام فريق البحث بمديرية أمن الدقهلية بارتكابه للجريمة، وأنه ألقاهما من أعلى سور كوبرى فارسكور.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات