رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تعرف على أخر قرارات مرتضى منصور داخل القلعة البيضاء

مرتضى منصور

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، عدة قرارات اليوم الجمعة، والتي كان منها  تقديم شكوى ضد الغاني أشيمبونج، لاعب الفريق؛ بسبب مغادرته للقاهرة دون الحصول على إذن من الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس.

 

ووكان الزمالك قد قرر وضع اللاعب الغاني في قائمة الانتظار لحين الوصول لعرض مناسب له وللنادي، وهو ما أغضب اللاعب، وتقدَّم بشكوى ضد النادي، للحصول على مستحقاته كاملة، لكن النادي الأبيض أكد أنه لا يحق له إلا 50% من قيمة عقده؛ لأنه مقيد ضمن قائمة الانتظار.

 

وفي سياق منفصل قرر مجلس إدارة الأبيض، استثناء محمود حمدى الونش، مدافع الفريق الأبيض، من قرار عدم تعديل عقود نجوم الفريق الأبيض، بعدما طالب البعض داخل الفريق بزيادة المقابل المالى الخاص بعقودهم.

 

ويرجع القرار نظراً لأنه يتقاضى مقابلا ماليا لا يتناسب مع ما يقدمه للأبيض، وكذلك مع قيمة عقود الفئات الأولى بالفريق الأبيض.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد رفض مقترح تعديل عقد كهربا بعدما طلب اللاعب ذلك من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق منذ فترة، وعرض المشرف العام على الأبيض الأمر على المجلس ورفض رئيس النادى.

 

وفي نفس السياق، نفى  يوسف أوباما، مهاجم الفريق، عن عدم وجود طلب من جانبه بشأن تعديل عقده بقلعة ميت عقبة، وأوضح اللاعب أنه لم يطلب تعديل عقده من إدارة النادى الأبيض خلال الفترة الحالية، نظرا لانه يرى أن عقده الجاري جيد مؤكدا أن تركيزه ينصب نحو مواصلة الاجتهاد مع الفريق لتحقيق مزيد من الانتصارات فى الدورى.

 

وعلى جانب أخر قرر مرتضى منصور تغريم أى عضو سيتخلف عن الجمعية العمومية للنادي المقبلة والمقرر إقامتها يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ومن المقرر أن تكون قيمة الغرامة  500 جنيه على أى عضو سيتخلف عن حضور الجمعية العمومية.

 

ومن المقرر أن  تعقد  عمومية الزمالك يومي الخميس والجمعة المقبلين؛ لمناقشة بعض الأمور الإدارية وإمكانية إقامة انتخابات على مقعد النائب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات